مواضيع عامة

أفضل 6 مطاعم تقدم ورق عنب في الرياض

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ورق عنب أو يبرق هو طبق شامي ترجع أصوله إلى المطبخ العثماني القديم ، الذي لطالما اشتهرت المطاعم اللبنانية والسورية بتقديمه في مختلف دول الخليج العربي ، وخاصة في المملكة العربية السعودية ، حيث التقى بها إقبال كبير وشعبية بين رواد المطاعم الخليجية وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من ثقافة “الطلب” لا تقل أهمية وشعبية عن غيرها من طلبات الوجبات السريعة الأمريكية! لحسن الحظ ، هناك العديد من المطاعم المتميزة في مدينة الرياض والتي تقدمها بشكل مثالي ووفقًا لأصولها. لذلك يجب على محبي ورق العنب أن يحفظوا أسمائهم جيدًا ، فلا أحد يعلم متى يتوقون إلى الحريق ، لذلك عليك أن تكون مستعدًا في جميع الأوقات!

ورق عنب - أفضل 6 مطاعم تقدم ورق عنب في الرياض

الفطيرة الدمشقية

شاهد أيضاً: تجنبوا هذه الأخطاء الشائعة عند عمل خبز التميس في المنزل!

من أفضل المطاعم التي تقدم ورق عنب في الرياض إن لم يكن أفضلها على الإطلاق!لا تدع الديكور المتواضع للمطعم يخدعك ، فالحكم هو الذوق ، وفي هذا الاختبار تحقق الفطيرة الدمشقية نجاحًا كبيرًا! لديها 8 فروع في الرياض ، فمن المؤكد أنك ستجد فرعاً بالقرب من منزلك أو مكان عملك!

الدبلوماسي

يتميز بموقع وديكور رائع ، يمكن للأطفال أيضًا اصطحابهم لقضاء وقت ممتع وتناول أطباق لذيذة تشمل العديد من أطباق المعجنات ووجبات الإفطار ، بالإضافة إلى أوراق العنب المعدة بعناية!

ماما نورة

من أبرز المحلات التجارية في تحضير ورق العنب بحشوة مميزة جدًا ، كما يقدم أنواعًا مختلفة من العصائر والمأكولات الغربية. لديها 4 فروع في الرياض حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة!

برج الحمام

شاهد أيضاً: لنتيجة مثالية: 6 نصائح يجب اتباعها عند عمل كبسة في قدر الضغط

من المطاعم اللبنانية التي تقدم ورق العنب على الطريقة الأصلية والمواد المستخدمة تمتاز بجودتها العالية.وله فرع واحد بالرياض في شارع التخصصي بالجوهري.

بيت المأكولات الإيرانية

يتم تقديمه بلمسة إيرانية مميزة تميز هذا المطبخ القديم. كما أنها معروفة بالتزامها بمعايير عالية من النظافة. إذا لم تكن من محبي المطبخ الفارسي ، فلا مشكلة ، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الوجبات المحلية والغربية.

سنابل السلام

إنه مميز للغاية لأنه أحد المطاعم الخليجية القليلة التي تقدم في قائمته. إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى المطعم ، فإن سنابل السلام يلبي مختلف الأطباق ، حتى الكبيرة منها ، للحفلات والمناسبات.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *