عين الثقافة العامة

رعب حقيقي: هل جربتم وضع حبة خيار خلف قط منزلكم؟

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رعب حقيقي: هل جربتم وضع حبة خيار خلف قط منزلكم؟

ما سر خوف القطط من الخيار ملقى على الأرض؟ إذا سبق لك أن حاولت وضع الخيار خلف قطتك في منزلك ، فأنت تعرف بالضبط ما نتحدث عنه هنا! بمجرد أن تكتشف القطة بذرة الخيار ، فإنها تنتقل مباشرة إلى نوبة هلع مرتبطة بالقفز إلى ارتفاعات غريبة وقد تصطدم بسقف المنزل وتحاول الابتعاد عنها بأسرع ما يمكن وأي شيء يتطلبه الأمر ، حتى لو وهذا يعني تركها في طبق مليء بالطعام اللذيذ!

شاهد أيضاً: مرض السكر (الداء السكرى) من حيث المضاعفات والخوف

رعب حقيقي هل جربتم وضع حبة خيار خلف قط منزلكم؟ - رعب حقيقي: هل جربتم وضع حبة خيار خلف قط منزلكم؟
ما الذي يميز حبة الخيار التي تجعل القطط المعروفة بأعصابها الباردة الفولاذية وحركاتها المدروسة تطير في الهواء لمجرد رؤيتها؟ قد يكون الخيار هو أكثر الخضروات براءة على عكس الأناناس أو صبار التين الشوكي ، على سبيل المثال ، قد تكون القطط متشككة في ذلك؟

لماذا تخاف القطط من الخيار إذاً؟ رعب حقيقي

شاهد أيضاً: الكبرياء الإيبيري: البايلا الإسبانية

ما هو التفسير العلمي إذاً لهذه الظاهرة الغريبة؟ ما هو الشيء المخيف في الخيار الذي يجعل القطط تخشاها وتتوجس منها بهذا الشكل الطريف؟سُئل الدكتور روجر ماجفورد ، خبير في السلوك الحيواني ، عن هذا ، وكان الجواب أن القطط لا تخاف من الخيار الذي تراه من بعيد ، لكن ما يجعلهم مجانين هو أنهم وضعوا (من قبلكم!) على حين غرة ريثما تكون منشغلة في تناول الطعام من الصحن! لم تكن هناك منذ لحظات!
يمضي الدكتور روجر ليقول: القطط لديها خوف وانعدام ثقة بالمجهول ، وهذه الظاهرة تمثل خطر الأفعى على سبيل المثال ، أو أي مفترس آخر ، وعلى الأرجح سيكون للقط نفس رد الفعل تجاه العنكبوت أو العنكبوت. . قناع بشري! إنه ادعاء مثير للاهتمام حقًا ، ويمكننا في Food تأكيد ما يقوله الطبيب بدليل قاطع: هذا رد فعل قطة على موزة على مكتب!


انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

توتير (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *