عين الثقافة العامة

السياحة في براغ وافضل فنادق براغ

السياحة في براغ وافضل فنادق براغ براغ هي عاصمة جمهورية التشيك، وتقع في وسط أوروبا على ضفاف نهر فلتافا. تشتهر المدينة بتاريخها العريق والمعماري الجميل، ويعود أصل تسمية المدينة إلى الكلمة التشيكية “Praha” والتي تعني العتبة أو العتبة المنخفضة. وتعد براغ واحدة من أكثر مدن أوروبا جذباً للسياح بسبب جمالها وثراء تاريخها الثقافي والفني. تشتهر المدينة بعدة معالم سياحية من بينها: جسر تشارلز، الساعة الفلكية، الكاتدرائية القديمة، والحي اليهودي. كما تحتوي براغ على العديد من المتاحف والمعارض الفنية والمسارح والحدائق العامة والمنتزهات.

شاهد أيضا: 20 من أرخص و أحلى أماكن في العالم

السياحة في براغ

تعد براغ واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في أوروبا، حيث تجذب الكثير من السياح سنوياً من مختلف أنحاء العالم. ويمكن الاستمتاع بزيارة براغ على مدار العام، فهي تقدم العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية في جميع المواسم.

من أهم المعالم السياحية في براغ:

1- جسر تشارلز: يعد أشهر معالم المدينة ويتميز بجماله المعماري والتصميم الفريد.

2- الساعة الفلكية: تعتبر أقدم ساعة فلكية تعمل في العالم وتقدم عرضاً مميزاً كل ساعة.

3- الحي اليهودي: يعد منطقة تاريخية مهمة ويضم عدداً من المعالم اليهودية التي تعود إلى العصور الوسطى.

4- الكاتدرائية القديمة: تعد واحدة من أهم معالم المدينة التاريخية وتعود إلى القرون الوسطى.

5- قلعة براغ: تتميز بجمالها المعماري وتعد واحدة من أكثر المواقع السياحية شعبية في المدينة.

افضل فنادق براغ

شاهد أيضا: فندق المنزل يوفر وظيفة فني حاسب آلي و دعم فني شاغرة

تعتبر براغ وجهة شهيرة للسياحة في أوروبا وتضم الكثير من الفنادق الفخمة والمميزة، وفيما يلي قائمة بأفضل فنادق براغ بناءً على تقييمات المسافرين والخبراء:

1- فندق فور سيزونز براغ (Four Seasons Hotel Prague)

2- فندق ماندارين أورينتال براغ (Mandarin Oriental Prague)

3- فندق أرت نوفوتيل (Art Nouveau Palace Hotel

) 4- فندق أوجستينيان (Augustine, a Luxury Collection Hotel, Prague)

5- فندق بوسيادا براغ (BoHo Prague Hotel)

6- فندق جراند ماركيز (Grand Mark Prague)

7- فندق إنتركونتيننتال براغ (InterContinental Prague)

8- فندق بوشكوف براغ (Boscolo Prague, Autograph Collection)

9- فندق أمباسادور زلاتا هوزا (Ambassador Zlata Husa Hotel)

10- فندق كيرن (K+K Hotel Central)

تذكر أن تحجز فندقك مسبقًا قبل زيارتك لبراغ، حيث يكون موسم السياحة مزدحمًا في بعض الأوقات.

فندق جرانديور براغ

فندق جرانديور براغ (Grandior Hotel Prague) هو فندق فاخر يقع في وسط مدينة براغ، ويعتبر واحداً من أحدث الفنادق في المدينة. يحتوي الفندق على 393 غرفة وجناحاً فاخرة، ويوفر العديد من المرافق الحديثة، مثل مطعم وبار وسبا ومركز لياقة بدنية.

تتميز الغرف في فندق جرانديور براغ بأنها مجهزة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية، وتحتوي على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار وحمام خاص مجهز بلوازم استحمام فاخرة.

يوفر الفندق أيضاً خدمات الواي فاي المجانية في جميع الغرف والأماكن العامة، ويتوفر أيضًا مركز للأعمال ومواقف للسيارات.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من العديد من المعالم السياحية الرئيسية في براغ، مثل برج بودر، وجسر تشارلز، وميدان المدينة القديمة. ويعتبر فندق جرانديور براغ خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والترفيه في مكان وسط المدينة.

فندق راديسون بلو ألكرون

شاهد أيضا: فندق حياة الرياض يوفر وظيفة موظف استقبال شاغرة

فندق راديسون بلو ألكرون (Radisson Blu Alcron Hotel) هو فندق فاخر يقع في وسط مدينة براغ، ويعد واحدًا من أشهر الفنادق في المدينة. يحتوي الفندق على 204 غرفة وجناحاً فاخرة، ويوفر العديد من المرافق الحديثة، مثل مطعم وبار وسبا ومركز لياقة بدنية.

تتميز الغرف في فندق راديسون بلو ألكرون بأنها مجهزة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية، وتحتوي على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار وحمام خاص مجهز بلوازم استحمام فاخرة.

يتميز المطعم في الفندق بأنه يقدم وجبات فاخرة من المطبخ التشيكي والعالمي، ويوفر البار مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات. يوفر الفندق أيضاً خدمات الواي فاي المجانية في جميع الغرف والأماكن العامة، ويتوفر أيضًا مركز للأعمال ومواقف للسيارات.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من العديد من المعالم السياحية الرئيسية في براغ، مثل برج بودر، وجسر تشارلز، وميدان المدينة القديمة. ويعتبر فندق راديسون بلو ألكرون خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والترفيه في مكان وسط المدينة.

فندق غراند بوهيميا

شاهد أيضا: شركة بلو بانانا توفر وظيفة مصور فيديو شاغرة

فندق غراند بوهيميا (Grand Bohemia Hotel) هو فندق فاخر يقع في وسط مدينة براغ القديمة، ويعد واحدًا من أكثر الفنادق شهرة في المدينة. يحتوي الفندق على 79 غرفة وجناحاً فاخرة، ويوفر العديد من المرافق الحديثة، مثل مطعم وبار وسبا ومركز لياقة بدنية.

تتميز الغرف في فندق غراند بوهيميا بأنها فسيحة ومجهزة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية، وتحتوي على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار وحمام خاص مجهز بلوازم استحمام فاخرة.

يتميز المطعم في الفندق بأنه يقدم وجبات فاخرة من المطبخ التشيكي والعالمي، ويوفر البار مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات. يوفر الفندق أيضاً خدمات الواي فاي المجانية في جميع الغرف والأماكن العامة، ويتوفر أيضًا مركز للأعمال ومواقف للسيارات.

فندق كينغز كورت

فندق كينغز كورت (Kings Court Hotel) هو فندق فاخر يقع في قلب مدينة براغ في التشيك. يتميز الفندق بموقعه المثالي بجوار ساحة البلدة القديمة وجسر تشارلز، وهو يعتبر مكان إقامة مثالي للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف مدينة براغ الجميلة.

يحتوي فندق كينغز كورت على 138 غرفة وجناحاً فاخراً تم تجهيزها بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات الشاشة المسطحة وميني بار ومكيف هواء وحمامات رخامية فاخرة. كما يتميز الفندق بديكوراته الفاخرة والراقية وتصميمه العصري الأنيق.

يقدم فندق كينغز كورت العديد من وسائل الراحة والترفيه لنزلائه، بما في ذلك مطعم راقي يقدم المأكولات العالمية والتشيكية التقليدية، وبار مريح وجميل، ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي يوفر علاجات السبا والعلاجات التجميلية، ومسبح داخلي.

فندق هيلتون براغ

شاهد أيضا: وظائف بمجموعة شلهوب

فندق هيلتون براغ هو فندق فاخر يقع في مدينة براغ في جمهورية التشيك. يقع الفندق في منطقة مركزية بجوار نهر فلتافا وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المعالم السياحية الرئيسية في براغ.

يحتوي فندق هيلتون براغ على 791 غرفة وجناحًا فاخرًا، ويتميز بالتصميم الحديث والأنيق. يوفر الفندق جميع وسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي عالية السرعة وتلفزيونات بشاشات مسطحة وميني بار ومكيف هواء وحمامات خاصة.

يتميز فندق هيلتون براغ بمرافقه الفاخرة والعديدة، بما في ذلك مطعم وبار ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي ومسبح داخلي وخدمة الغرف على مدار الساعة. يوفر الفندق أيضًا مرافق للأعمال مثل قاعات الاجتماعات والمؤتمرات ومركز الأعمال.

يعتبر فندق هيلتون براغ خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة في فندق فاخر ومريح في قلب براغ.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *