fbpx
منصة السيارات

تسلا تغير التصميم Model 3 وهدفا تقليل تكاليف الإنتاج

تسلا تغير التصميم Model 3 ولكنها تريد تقليل تكاليف الإنتاج، تم تصميم المشروع المسمى Highland code في المقام الأول لتقليل تكاليف الإنتاج ، لكن تسلا تريد أيضًا التركيز على الميزات التي يحبها المستهلكون.

شاهد أيضاً: كيفية قيادة السيارة الأوتوماتيكية

تسلا تغير التصميم Model 3 وهدفا تقليل تكاليف الإنتاج - تسلا تغير التصميم Model 3 وهدفا تقليل تكاليف الإنتاج

تسلا تغير التصميم Model 3 وهدفا تقليل تكاليف الإنتاج

وفق مصدر رويترز فان تسلا تعمل على تقليل تكاليف الإنتاج. قد تكون هناك أيضًا تغييرات في التصميم ، ولكن لا توجد بيانات دقيقة حتى الآن.

من الجدير ذكره أن Model 3 كان قيد الإنتاج لمدة خمس سنوات ، وكثيراً ما لجأ صانعو السيارات إلى إعادة التشكيل.

قد يحتوي Model 3 المعاد تصميمه أيضًا على بعض تعديلات، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا يعني أننا سنرى مركبة محلية أسرع أو أكثر. تقول المصادر أن إنتاج النموذج الجديد سيبدأ في مصنع Tesla Shanghai Gigafactory في الربع الثالث من عام 2023. على الرغم من أن تسلا كان مخططًا أيضًا لمصنع فريمونت بولاية كاليفورنيا

تسلا تغير التصميم Model 3

تم تصميم طراز Tesla 3 في الأصل ليكون EV للشركة للجماهير ، و كان يجب أن تبدأ بسعر 35000 $، نظرًا لأنها دخلت حيز الإنتاج ، لا يمكن أخذ السيارة إلا بهذا السعر لفترة قصيرة جدًا وفقط كطلب خاص. تضمن هذا الإصدار عدم وجود شواحن للهاتف ومقاعد وصندوق تخزين.

تسلا تغير التصميم Model 3 - تسلا تغير التصميم Model 3 وهدفا تقليل تكاليف الإنتاج
تسلا تغير التصميم Model 3 وهدفا تقليل تكاليف الإنتاج

نبذة عن شركة تسلا Model 3

هي شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائيّة للقطارات الكهربائية. هي شركة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك بشعار TESLA، وقد حازت أرباحًا بعدَ 10 سنواتٍ في الربع الأول عام 2013. يُعتبر ما جذب انتباهًا واسعًا لشركة تسلا هو إنتاجها لسيارات كهربائية من نوعِ سيدان، وعملية مثل السيارة تسلا طراز إس. الشركة أيضاً تقوم ببيع مجموعات بطاريات الليثيوم أيون لشركات عالمية، لاستخدامها في القطارات الكهربائية، وقد أعلن مجلس إدارة الشركة أنَّه يسعى للإنتاج الكمي للسيّارات الكهربائية، لخفض تكلفتها لتكون في متناول المُستهلك المتوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *