عين الثقافة العامة

تفاصيل الاجازة المطولة للطلاب

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الاجازة المطولة للطلاب، الذي يحصل عليه الطلاب من وزارة التربية والتعليم لها أهمية كبيرة ، من أجل خلق توازن بين الترفيه والدراسة والتذكر. تؤثر أوقات الدراسة ذات الصلة على قدرة الطلاب على الاستيعاب جيدًا. لذلك ، كان من الضروري الحصول على مجموعة متنوعة من الإجازات خلال العام الدراسي.

تفاصيل الاجازة المطولة للطلاب

تبدأ إجازة شهر 7 للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية من يوم 22 فبراير 2022 الموافق 21 رجب 1443 ، وهي إجازة يوم التأسيس، تستمر لمدة يوم واحد فقط، وتليها إجازة نهاية الأسبوع المطولة التي تبدأ من يوم الأربعاء الثالث والعشرين من فبراير لعام 2022 الموافق الثاني والعشرين من رجب لعام 1443، وتستمر الإجازة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة والسبت، وبهذا تكون مدة الإجازة خمسة أيام متواصلة ثم يعود الطلاب مرة أخرى لصفوفهم الدراسية في يوم الأحد السابع والعشرين من فبراير/ شباط 2022 الموافق السادس والعشرين من رجب 1443.

كم باقي على الاجازة المطولة للطلاب

التأسيس وإجازة نهاية الأسبوع المطولة، وفقًا للتقويم الأكاديمي ، هي إجازات متتالية للطلاب في المملكة. منذ وقوعها في شهر رجب وهو الشهر السابع الهجري سميت بعطلة الشهر السابع ، ومن خلال العد التنازلي التالي يمكن تحديد الفترة المتبقية حتى بداية هذه العطلة للطلاب والطالبات جميعاً. على المملكة الذين يدرسون في مختلف المراحل الدراسية:

اجازة شهر 7 رجب 1443
08 يوم و 17 ساعة و 37 دقيقة و 57 ثانية
اجازة يوم التأسيس
08 يوم و 17 ساعة و 37 دقيقة و 57 ثانية

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *