عين الخبر

مدة دورة المديرية العامة للسجون

مدة دورة المديرية العامة للسجون، ما أهم المعلومات عن تلك الدول ومن يحق له التسجيل فيها؟ تعمل الشركات التابعة لوزارة الداخلية السعودية على تكوين مجموعة من كوادر الشباب السعودي الطموح والطموح لخدمة وطنهم من خلال الوظائف العسكرية للدولة ، وبينهم وبين الإدارة العامة للسجون التي تعمل على تنفيذ التنفيذ ، و الوظائف التابعة لها ، وبعد ذلك تعمل الدورات التدريبية والتأهيلية للمقبولين في الوظائف التابعة لها في مديرية القوات المسلحة.

المديرية العامة للسجون تعلن فتح باب التسجيل للثانوية على رتبة (جندي)

أعلنت الإدارة المركزية للقبول والتجنيد بوزارة الداخلية السعودية ، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة برتبة جندي للرجال في المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية. السلوك واعتماد الطول والوزن وفقاً لأنظمة الوزارة ، وكذلك عدم الالتحاق بالوظائف العسكرية السابقة وغيرها من الشروط المطلوبة ،كما يتم التقديم للوظائف المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية ، ويتم التقديم للوظائف في المواعيد المتاحة للتسجيل والتي تبدأ من الأحد السادس والعشرين من ديسمبر 2021 وحتى الخميس. ، الثلاثين من ديسمبر 2021.

شاهد أيضاً: معلومات عن وظائف الدفاع المدني وراتبها

مدة دورة السجون

مدة دورة السجن خمسة أشهر ، وفي بعض الآراء هي مدة تسعة أشهر من أجل تأهيل المقبولين في وظائف عسكرية برتبة جندي في المديرية العامة للسجون والقطاعات التابعة لها في جميع سجون الجمهورية. المملكة العربية السعودية ، من أجل الوفاء الكامل بالدور المنوط بها في حماية السجون ، والحفاظ على الأمن داخلها ، والحفاظ على سلامة موظفي السجون والعاملين فيها ، وغيرها من المهام الوظيفية التي يتعلمها جندي يدخل السجون بالتفصيل من خلال التدريب. مسار.

متى دورة السجون 1443

شاهد أيضاً: وظائف إدارية وصحية في الإدارة العامة لصحة السجون بوزارة الداخلية

تبدأ الدورة التأهيلية للمقبولين في وظائف المديرية العامة للسجون ، والتي تم الإعلان عنها في شهر جمادى الأولى 1443 / ديسمبر 2021 ، بعد مراحل التأهيل للوظيفة وإعلان القبول النهائي لمن سيتم توظيفه في المديرية ، حيث يستكمل الموظف الأوراق والإجراءات المطلوبة منه ، ومن ثم بالحصول على الدورة التدريبية ثم استلام العمل في الموعد المحدد ، وتأتي مرحلة الإعلان عن موعد الدورة التدريبية بعد ذلك. إبلاغهم بالقبول النهائي سواء من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *