عين الوظائف

وظائف مدارس أهلية 1444

وظائف مدارس أهلية 1444 في جميع التخصصات المختلفة، حيث يبحث عنها الكثير من المعلمين والمعلمات للالتحاق بالوظيفة المناسبة، وسوف نستعرضها فيما يلي طبقًا لما تم الإعلان عنها بواسطة وزارة التعليم والمدارس الأهلية في جدة بالمملكة في عام ٢٠٢٢ ميلادية.

ما هي المدارس الأهلية

المدارس الأهلية في المملكة يقصد بها المدارس الخاصة غير الحكومية، وهذه المدارس لا تخضع في إدارتها إلى المملكة، وتعتمد في تمويلها على الرسوم المفروضة على الطلبة الراغبين في الالتحاق بالمدارس الأهلية، وتقوم هذه المدارس باختيار الطلاب المتقدمين دون التدخل من الإدارة التعليمية، ولكن تخضع المدارس الأهلية إلى الإشراف التربوي وذلك من أجل التطوير ومتابعة حركة التعليم بها، وقد تم تجهيز تلك المدارس بأحدث التقنيات التكنولوجية والمعامله.

الوظائف التعليمية و الإدارية في مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن،  وقد وضعت بعض الشروط الهامة في المعلم المتقدم وهي كالتالي:

1- شهادة الثانوية العامة فأعلى.

2- مهارة في التعامل مع النقود وعدها.

3- مهارات التواصل.

يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية و الإدارية في مدارس مجد العلوم الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس مجد العلوم الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية مختلفة للتخصصات التعليمية والإدارية، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس المشرق الأهلية بنين

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس المشرق الأهلية بنين،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية التالية (معلم فيزياء معلم مبادئ الهندسة معلم فنون معلم اجتماعيات معلم تربية بدنية معلم أحياء English Teacher معلم حاسب آلي معلم كيمياء)، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في شركة نبع المعرفة التعليمية المحدودة

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في شركة نبع المعرفة التعليمية المحدودة،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية التالية (-معلم صعوبات تعلم. – معلم تربية بدنية. – معلم تربية فنية. – معلم تربية فكرية. – معلم توحد. – أخصائي نفسي. – أخصائي نطق وتخاطب.)، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس آفاق الفكر الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس آفاق الفكر الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية التالية (– معلم. – وكيل. – مرشد طلابي. – رائد نشاط. – سكرتير. – محضر مختبر. – أمين مصادر تعلم.)، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية و الإدارية في شركة إثراء للتعليم

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في شركة إثراء للتعليم،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية التالية (معلم فيزياء معلم مبادئ الهندسة معلم فنون معلم اجتماعيات معلم تربية بدنية معلم أحياء English Teacher معلم حاسب آلي معلم كيمياء)، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية والإدارية في مدارس دار الرواد النموذجية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس دار الرواد النموذجية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية التالية (– مشرف لغة عربية. – مشرفة لغة إنجليزية. – مشرفة رياضيات،– محاسب. – محاسبة. – حارس أمن. )، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في شركة التعليم النوعي القابضة

لقد تم الإعلان عن الوظائف التعليمية والإدارية الخاصة بشركة التعليم النوعي القابضة لعام 1444 هجرية، وقد وضعت بعض الشروط الهامة في المعلم المتقدم وهي كالتالي:

– درجة ماجستير في تخصص اللغة الإنجليزية.
– ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة بمجال التدريس.

يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس مجد العلوم ‏الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس مجد العلوم الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية مختلفة للتخصصات التعليمية والإدارية، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف الإدارية في مدارس الأندلس الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس الأندلس الأهلية،  وقد وضعت بعض الشروط الهامة في المعلم المتقدم وهي كالتالي:

– أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.

– أن يكون المؤهل الدراسي للمتقدم مناسب للوظيفة

يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس الرواد الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس الرواد الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية مختلفة للتخصصات التعليمية والإدارية، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس التعلّم النموذجية الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس التعلّم النموذجية الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية مختلفة للتخصصات التعليمية والإدارية، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

وظائف مدارس صفوة الرواد الأهلية للرجال والنساء

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس صفوة الرواد الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية مختلفة للتخصصات التعليمية والإدارية، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس رؤية المستقبل الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس رؤية المستقبل الأهلية،  وقد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة ضمن مسميات وظيفية مختلفة للتخصصات التعليمية والإدارية، يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

الوظائف التعليمية في مدارس الفلاح الأهلية

لقد تم الإعلان عن توافر وظائف خالية في مدارس الفلاح الأهلية،  وقد وضعت بعض الشروط الهامة في المعلم المتقدم وهي كالتالي:

– مؤهل تعليمي لجميع التخصصات.

يمكن التقدم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“، مع توضيح الوظيفة المطلوب التقدم إليها.

وفي نهاية المقال نكون قد عرفنا وظائف مدارس أهلية 1444 لكل من الرجال والسيدات مع ذكر الشروط العامة لكل مدرسة وطريقة التقديم للالتحاق بالوظيفة.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *