وظائف المنطقة الوسطى

وظيفة بائع في شركة نقوة للحلويات

شركة نقوة للحلويات قامت اليوم بالإعلان عن وظيفة شاغرة للرجال في الرياض بمجال المبيعات بحسب تفاصيل الوظائف الموجودة بالأسفل

الوظائف الشاغرة في شركة نقوة للحلويات :

بائع

مكان العمل :

الرياض

الراتب :

4000

ساعات العمل :

8

ما هي وظيفة بائع

مهام البائع، هو أن يكون صاحب مهنة حرة يروج فيها للمنتجات التي يمتلكها أو يعمل على بيعها للآخرين سواء كانت خدمات مثل الإنترنت أو شركات الاتصالات أو سلعة كالسيارات أو الملابس ، و يهدف البائع في هذه العملية إلى نقل ملكية الشيء الذي يبيعه للآخرين بسعر محدد يتفق عليه والمشتري.

المهام الوظيفية للبائع

المصداقية: يجب أن تكون البائعة جديرة بالثقة، ويجب عليها ألا تبيع المنتجات التي تفسد بسرعة، أو أن تبيع للزبائن بضائع تحت مستوى توقعاتهم، ويجب أن يأخذ العميل انطباعاً جيد حول البائعة، حتى يكون من زبائن المكان.

النظافة الشخصية: لابد أن تهتم البائعة بمظهرها ونظافتها الشخصية.

مواكبة التغيرات: بعض المنتجات تبقي كما هي ولا تتغير بسرعة ولكن على البائعة أن تواكب طرق البيع، وتتعرف على التغيرات الخارجية والداخلية، كما يجب عليها أن تظل تتعلم بشكل دائم، وتعمل على تطوير مهاراتها الشخصية.

التعرف على كل أنواع العطور: يجب على بائع العطور على أن يكون على دراية بكل أنواع العطور، حتى يلبي كل متطلبات العملاء، مع التفرقة بين العطر الرجال والعطر النسائي.

التعرف على التركيبات الخاصة بالعطور: يجب على بائع العطور على أن يتعرف على التركيبات التي تدخل في العطور حتى لا يبيع العطور بأسعار غير حقيقية، من الممكن أن يكون هناك بعض المركبات التي لا يجب أن يستخدمها بعض الأشخاص لأسباب صحية، ولهذا يجب أن يكون على دراية بهذا الأمر.

أن يكون قادر على فهم شخصيات الناس المختلفة: لابد أن يكون بائع العطور شخص قادر على فهم الشخصيات، حتى يعطيهم الشيء المطلوب على حسب أذواقهم، ومن الممكن أن يساعدهم في اختيار نوع العطر المناسب لهم، فلكل شخصية عطر مناسب لها.

متطلبات وظيفة بائع

  • يجب أن لا يزيد مؤهله العلمي عن الأول الثانوي
  • يجب أن يكون لائق صحيا
  • يجب أن يكون مستعدا للقيام بمهام وظيفته على أكمل وجه

شروط وظيفة بائع في شركة نقوة للحلويات :

ان يكون لدى المتقدم مؤهل ثانوي وفوق

للتقديم في وظيفة بائع في شركة نقوة للحلويات :

أوضحت شركة نقوة للحلويات ن التقديم مُتاح الآن وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

Average
5 Based On 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *