عين الوظائف

وظيفة مسؤول إدارة البرنامج في وزارة البيئة والمياه والزراعة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وظيفة مسؤول إدارة البرنامج في وزارة البيئة والمياه والزراعة، وهو المسؤول عن بدء تحديد الأهداف للبرامج وفقًا للأهداف الإستراتيجية للمؤسسة والتخطيط للبرامج من البداية إلى النهاية مع مراعاة المواعيد النهائية والعمليات وكذلك تطوير و الموافقة على الميزانيات الخاصة بالعمليات وتحتاج الوظيفة الي معرفة واسعة بمبادئ إدارة البرنامج وامتلاك العقلية الإستراتيجية وكذلك القدرة على قيادة وتطوير فريق العمل بهدف ضمان تسليم كل برنامج بنجاح وإضافة أعلى قيمة ممكنة إلى المؤسسة.، وذلك للعمل في (برنامج الأمم المتحدة للبيئة)

شاهد أيضاً: وظائف للرجال والنساء في شركة صدارة للكيميائيات

المسميات الوظيفية

1 – مسؤول إدارة البرنامج

شاهد أيضاً: وظائف إدارية بالهيئة السعودية للمهندسين لحملة البكالوريوس

نعرض متطلبات وظيفة مسؤول إدارة البرنامج في وزارة البيئة والمياه والزراعة، حيث تتطلب هذه الوظائف عدد من الشروط والمهارات المختلفة، وتأتي هذه وفق التفاصيل الموضحة أدناه.

متطلبات التعليم

  • يجب ان يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة جامعية متقدمة (ماجستير أو ما يعادلها) في تخصصات: (العلوم البيئية أو  الأعمال التجارية أو إدارة أو اقتصاد أو مجال ذي صلة).

متطلبات المهارات

  • يجب ان يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة في العمل الإداري بشكل تدريجي في إدارة المشروع أو البرنامج.
  • يجب ان يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة خبرة في تطوير التقارير والتحليل وأوراق المعلومات الأساسية حول إدارة المواد الكيميائية والنفايات.

للتقديم على الوظيفة: 

* أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة التقديم متاح ويمكنكم التقديم و الاطلاع على باقي التفاصيل والشروط من خلال الرابط التالي

شاهد أيضاً: 11 وظيفة هندسية وإدارية شركة أرامكو السعودية

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *