عين الرياضة

يوفنتوس يواصل نتائجه السيئة ويتعادل مع الميلان في الدوري الإيطالي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم تعادلاً صعباً مع ضيفه أيه سي ميلان في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على ملعب السيدة العجوز في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً بعدما دخلوا في رتم المباراة بشكل سريع حيث استطاع النجم الإسباني ألفارو موراتا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد تمريرة أكثر من رائعة من زميله الأرجنتيني باولو ديبالا .

عاود ميلان سيطرته على المباراة مع بداية أحداث الشوط الثاني وكان الأفضل في المباراة على الرغم من كل الإصابات التي لحقت بالفريق كما أنه لم يسلم من الإصابات في المباراة حيث خرج اللاعب سيمون كاير مصاباً من شوط المباراة الأول .

وبعد الكثير من المعاناة تمكّن ميلان أخيراً من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب أنتي ريبيتش الذي سجّل كرة رأسية بكل براعة بعد تمريرة متقنة من زميله ساندرو تونالي .

وفي نشاطه المستمر حاول ميلان خطف الهدف الثاني والظفر بنقاط المباراة الثلاث لكن يوفنتوس أظهر صلابة دفاعية كبيرة كعادته وأهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وارتفع رصيد ميلان بعد هذا التعادل إلى النقطة رقم ويحتل بها المركز الثاني خلف الغريم إنتر ميلان الذي يتصدر جدول الترتيب بينما تراجع يوفنتوس كعادته ووصل للنقطة رقم 2 في المركز الثامن عشر وهو الأمر الذي لم يعهده عشّاق نادي السيدة العجوز.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *