دورة مجانيه في كواليس الايلتس دورات في اللغه الانجليزيه تأسيس دورات مجانيه في كفايات المعلمين Http://T.me/ieltstrainings
عين الوظائف
أخر الأخبار

التقديم متاحًا الآن «العدل» تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

وزارة العدل تعلن عن وظائف للجنسين

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5da2bc6bae52e 300x190 - التقديم متاحًا  الآن «العدل» تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين
فتحت وزارة العدل، عددٍ من الوظائف تحت سلم رواتب الموظفين العام على المرتبة الثامنة في جميع مناطق المملكة، عن طريق المسابقة الوظيفية للحاصلين على درجة الماجستير في تخصصات (الشريعة، والقانون، والحقوق، والأنظمة) للرجال والنساء، وتخصصات (الحاسب الآلي) للنساء فقط.

وذكرت الوزارة، أن التقديم والتسجيل سيكون متاحًا من خلال بوابة وزارة العدل، اعتبارًا من يوم الاحد حتى الخميس المقبل في تمام الساعة 12 مساءً.

كما اشترطت الوزارة على المتقدمين، أن يتوافر لديهم قرار معادلة من وزارة التعليم بالنسبة للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن تكون شهادة الماجستير في التخصصات الشرعية مسبوقة بمؤهل البكالوريوس في تخصص الشريعة.

وذكرت الوزارة، أنه ينبغي على المتقدم للتسجيل في موقع الوزارة، رفع صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من داخل المملكة، وقرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة، إضافة لصورة من الهوية الوطنية، وصورة من مؤهل البكالوريوس للمتقدمين على الوظائف الشرعية والحاسب الآلي.

وأشارت وزارة العدل، إلى أن الطلبات المستلمة من المتقدمين ستتم دراستها، من خلال البيانات المسجلة من قبل المتقدم أو المتقدمة، وصور المستندات المرفوعة وفق شروط الإعلان، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيُستبعد الطلب.
وأكَّدت، ضرورة متابعة الأسماء التي ستكون دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *