عين الوظائف

“مسك القدية” التدريبي يعلن بدء دورته الثانية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

“مسك القدية” التدريبي يعلن بدء دورته الثانية

أعلن برنامج “مسك القدية” للتدريب التعاوني بدء دورته الثانية باستقبال 16 متدرباً هذا الأسبوع في مكاتب شركة القدية للاستثمار، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”.

وأوضح البرنامج أنه بناءً على نجاح برنامج التدريب في دورته الأولى العام الماضي، فإنه سيستمر في دورته الثانية لمدة 28 أسبوعًا، والتي تنتهي بمنح المتخرجين وظيفة بدوام كامل في القدية.

وبين أنه خلال الأشهر السبعة المقبلة سيرافق كل متدرب مدير تنفيذي من القدية لمساعدته في المهام اليومية، وليتعلم أثناء ذلك مهارات جديدة تمكنه من الحصول على خبرة عملية قيمة، كما سيشمل التدريب برامج ودورات تدريب محترفة، بالإضافة إلى زيارة لشركات رائدة في الصناعة في الرياض مثل “سامسونج”.

ولفت إلى أن المتدربين سيتنافسون في تطوير مشاريع لفرصة للفوز برحلة نهاية الأسبوع للخارج للمتدرب مع أسرته، لاختبار مدى إبداعهم ومهاراتهم العملية، كما سيخوض كل متدرب تحديا فرديا يقدم فيه حلولا لتحد يواجه مشروع القدية وتقديم أفكاره للجنة حكام من مسك والقدية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار مايكل رينينجر: “نلتزم بتدريب قادة الغد في المملكة، عبر تقديم المنح الدراسية والتدريب الذي سيفتح لهم مسارات مهنية جديدة”.

وأضاف: “تدريب المواهب الشابة جزء أساسي من خطتنا لتوظيف 25 ألف شخص بحلول عام 2030 وسنستفيد أيضًا من الاستماع للأفكار الجديدة التي يجلبها السعوديون الشباب”.

ويهدف برنامج “مسك القدية” إلى خلق قوى عاملة وطنية في المستقبل تساعد على سد الفجوة الحالية بين التعليم والتوظيف.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *