عين الخبر

السعودية : احتجاز للمركبات نتيجة هطول الأمطار .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • عرف العديد  من محافظات منطقة مكة المكرمة أمس (الجمعة) أمطارا من خفيفة إلى متوسطة إلى غزيرة سالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب.

وقام المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني،بتأكيد  أن الإدارات العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة والطائف وميسان وأضم والجموم استعدت منذ وقت مبكر لتنفيذ الخطط الخاصة بالأمطار، وذلك بنشر دوريات السلامة والإشراف الوقائي وفرق الإنقاذ المائي والتمركز في المحاور الرئيسية.

و قد  هطلت أمطار غزيرة بعد ظهر أمس الجمعة في محافظة الطائف إلى حين إعداد هذا البيان، ورصدت المهمات المنتشرة بالمحافظة عددا من النقاط التي تجمعت بها المياه بمنسوب عالٍ، وسجلت تجمعات مياه في الطرق الرئيسية والأنفاق وبعض أحياء المحافظة.

كما  سجل 30 بلاغ احتجاز مركبات جرى مباشرتها واتضح وجود ١٤ مركبة بها احتجاز وتم إخراجهم بصحة جيدة، و١٦ مركبة بدون احتجاز بشري، فضلاً عن إغلاق طريق الكر بسبب الأمطار، وجريان السيول بالأودية والشعاب بالطائف.

هذا بالإضافة إلى ,  تفعيل غرفة عمليات الطوارئ لتنفيذ خطة الأمطار بالتنسيق مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة لمباشرة أعمالهم كلاً حسب اختصاصه، ولم تسجل إصابات أو وفيات.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *