عين الوظائف

وظائف شاغرة في شركة الاغذية الحديثة المحدودة بمسمى (موظف استقبال)

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وظائف شاغرة في شركة الاغذية الحديثة المحدودة بمسمى (موظف استقبال)

تعلن شركة الاغذية الحديثة المحدودة  عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظائف شاغرة للعمل في مدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

موظف إستقبال

شروط الوظيفة:

  • لا يتطلب توفر الخبرة.
  • فترة العمل دوام كامل.

معلومات عن الشركة:

تدير شركة الأغذية الحديثة المحدودة علامات تجارية دولية ذات امتياز ، بما في ذلك Nozomi Riyadh منذ عام 2014. كان هناك تركيز قوي على إقامة علاقات قوية مع شركاء الأعمال ، وإنشاء علامات تجارية عالية الأداء مع أفضل الأشخاص الذين يقدمون أفضل خدمة عملاء في العالم. سوق. مهمتنا أن نجعل شغفنا عملتنا وعلاقاتنا بالقيمة النهائية ونثق بعلامتنا التجارية رؤيتنا هدفنا هو تعزيز السعادة باستخدام بيئة من الجودة والإخلاص والإنسانية من خلال أقدم أشكال التجمعات الاجتماعية وهي وجبة جيدة. فلسفتنا بالنسبة لنا النجاح هو أكثر من مجرد إحصائيات. يقودها شغفنا بالتميز. شرعنا في تحديد ممارسات الصناعة في المنطقة وإنشاء معايير السوق للمعايير الدولية. نحن نؤمن بالعلاقات التجارية طويلة الأمد التي تستند إلى الأهداف المشتركة والممارسات التجارية الأخلاقية والسعي الحثيث لتحقيق ما هو استثنائي. نزاهة قيمنا.

رابط التقديم على الوظيفية:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

أضغط هنا

* قروب عين الوظائف :-  

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *