جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا تعلن برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا

عين الخبر
عين الوظائف
عين الخبر25 يناير 2021
جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا تعلن برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا تعلن برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه

اعلن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا تعلن برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn)، للعمل جدة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

مسمى البرنامج:

زمالة ما بعد الدكتوراه في تطوير لقاح جزيئات الحمض النووي

الشروط:

  •  يتمتع بخبرة في استخدام التقنيات المناعية والجزيئية والكيميائية الحيوية للانضمام إلى فريقنا متعدد الوظائف في تطوير تقنيات جديدة تهدف إلى إنتاج RNA جديد وغير مكلف ومناسب عالميًا. و / أو اللقاحات القائمة على البروتين لمسببات الأمراض الفيروسية وغير الفيروسية المهمة. يبشر العمل بإحداث تأثير سريع وكبير على الصحة على مستوى العالم.
  • يكون الشخص مؤهلاً لشغل منصب باحث ما بعد الدكتوراه إذا كان قد حصل على درجة الدكتوراه. ما لا يزيد عن خمس سنوات قبل آخر موعد لتقديم الطلب. يجب على المتقدمين لهذا المنصب أن يكونوا حاصلين على درجة الدكتوراه. في الكيمياء الحيوية أو البيولوجيا الجزيئية أو علم الفيروسات أو الكيمياء أو المجالات الأخرى ذات الصلة. 

رابط التقديم على البرنامج:

لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف للبرنامج وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف :

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.