عين الوظائف

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية توفر وظيفة أخصائي العمليات التجارية شاغرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية توفر وظيفة أخصائي العمليات التجارية شاغرة

تعلن جنرال إلكتريك للرعاية الصحية توفر وظيفة أخصائي العمليات التجارية شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل في الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

أخصائي العمليات التجارية

المسؤوليات والمهام:

  • العمل عن كثب مع مديري المشاريع وقادة العمليات الذين يقدمون المشورة والتوجيه عبر المناطق لضمان الامتثال للمعايير ، والتطوير المستمر للأفراد والعمليات ، والإدارة الفعالة للميزانية والموارد – لديك فهم عميق للبيانات المالية المرتبطة بالعمل. بالإضافة إلى ذلك ، اعمل مع العديد من الشركات والفرق لجمع بيانات العملية والنظام للاندماج في نظام إدارة خدمة مركزي.
  • تطوير المعرفة المفاهيمية للانضباط المهني. قد تشمل أدوارًا داعمة ذات خبرة متخصصة أو معرفة تقنية في مجال واسع.
  • يطبق المعرفة العامة للأعمال التي تم تطويرها من خلال التعليم أو الخبرة السابقة. يفهم كيف يساهم عمل الفريق في المنطقة.
  • يحل المشكلات باستخدام الإجراءات المعمول بها. يستشير المشرف أو أكثر من أعضاء الفريق الكبار في القضايا خارج التعليمات / المعلمات المحددة.
  • يتعاون مع الآخرين لحل المشكلات. بالنسبة للأدوار التي تواجه العملاء ، تقوم بتطوير علاقات قوية مع العملاء وتعمل كواجهة بين العميل وجنرال إلكتريك. تبادل المعلومات الفنية وطرح الأسئلة والتحقق من الفهم.

الشروط:

  • للأدوار خارج الولايات المتحدة الأمريكية – يتطلب هذا الدور خبرة أساسية في الخدمات وعمليات الأعمال الرقمية. يمكن مقارنة مستوى المعرفة بدرجة البكالوريوس من جامعة أو كلية معتمدة (أو دبلوم المدرسة الثانوية مع الخبرة ذات الصلة).
  • للأدوار في الولايات المتحدة الأمريكية – درجة البكالوريوس من جامعة أو كلية معتمدة (أو دبلوم المدرسة الثانوية / GED مع 6 سنوات على الأقل من الخبرة في مجموعة (مجموعات) عائلة الوظيفة / الوظيفة (الوظائف)).

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف : 

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *