عين الوظائف

بنك الخليج الدولي يوفر وظيفة محلل اختبار الرقابة الداخلية شاغرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنك الخليج الدولي يوفر وظيفة محلل اختبار الرقابة الداخلية شاغرة

تعلن بنك الخليج الدولي يوفر وظيفة محلل اختبار الرقابة الداخلية شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل في الخبر، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة التوفرة:

مخلل اختبار الرقابة الداخلية.

المسؤوليات والمهام:

1. كجزء من وحدة اختبار الرقابة الداخلية (عينة) ، قم بتقييم تنفيذ إطار اختبار الرقابة الداخلية من خلال اختبار عينة التحكم ، ومراجعات المخاطر الموضوعية ، وتقديم توصيات / خطط عمل لحل / تخفيف المشكلات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وأبطال إدارة عمليات التشغيل في خطوط الأعمال.

2. تقديم الدعم لمدير اختبار الرقابة الداخلية لضمان تنفيذ إطار اختبار الرقابة الداخلية في مجموعة بنك الخليج الدولي.

3. التأكد من أن إطار عمل اختبار الرقابة الداخلية يعزز ويدعم عملية مفتاح ORMF (RCSA ، KRI ، ORE ، إلخ) من أجل تعزيز آلية ORMF لبنك الخليج الدولي.

4. تنفيذ دورة / خطة اختبار (عينة) للرقابة الداخلية على أساس المخاطر لوظيفة ORM (خط الدفاع الثاني) ، والتي يجب أن تكون متماشية مع إطار اختبار الرقابة الداخلية لبنك الخليج الدولي. أثناء تنفيذ دورة / خطة الاختبار ، يجب مراعاة المخاطر والضوابط الرئيسية لـ RCSAs ، و OREs ، وخروقات KRI ، ومواضيع المخاطر الرئيسية لبنك الخليج الدولي ، ونتائج التدقيق عالية المخاطر / مجالات العمل غير المرضية وما إلى ذلك.

5. تسليط الضوء على أعطال الرقابة / فرص التحسين ، وتقديم التوصيات / خطط العمل (بالاتفاق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين) من أجل تعزيز بيئة الرقابة الداخلية.

6. مساعدة مدير اختبار الرقابة الداخلية في مراجعة قضايا الرقابة الداخلية ، وإجراء التحليل لتحديد الموضوعات ، وتحديد السبب الجذري لنقاط الضعف التشغيلية / الرقابة وإعداد العرض التقديمي / التقارير لإبلاغ الحالة الحالية للضوابط الداخلية.

7. ضمان تنفيذ آلية المتابعة من أجل تقييم مستوى الالتزام بتوصيات / خطط عمل اختبار الرقابة الداخلية (عينة) ورصد أي انحرافات / عدم امتثال.

8. إجراء مراجعات المخاطر المواضيعية في الوقت المناسب ، والتي يجب أن تتماشى مع إرشادات ومنهجية إطار مراجعة المخاطر المواضيعية.

9. مساعدة مدير اختبار الرقابة الداخلية لضمان التعاون الفعال بين خط الدفاع الأول والثاني والثالث في تنفيذ إطار اختبار الرقابة الداخلية من أجل تجنب ازدواجية العمل وخلق التآزر.

10. جنبًا إلى جنب مع مدير اختبار الرقابة الداخلية ، يعمل كمستشار ويقدم التوجيه / الدعم لخطوط الأعمال من أجل المساعدة في بناء بيئة رقابة داخلية قوية في بنك الخليج الدولي.

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف : 

اضغط هنا

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *