منصة السيارات

سعر جيلي توجيلا 2021 ومواصفاتها الجديدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعر جيلي توجيلا 2021 ومواصفاتها الجديدة أحدث سيارات الكروس أوفر فاست باك والتي تعتبر من أحدث سيارات شركة جيلي التي توفرها لجميع محبي ماركة جيلي حيث جاءت السيارة بالعديد من المواصفات المميزة والمختلفة عن نظيراتها حيث أصبحت هذه السيارة المميزة واحدة من أروع السيارات الحديثة التي يسعى الكثيرون للحصول عليها ، لذلك وجدنا ابحث عن سعر جيلي توجيلا 2021.

سيارة جيلي توجيلا 2021

جيلي هي واحدة من أشهر ماركات السيارات في المملكة العربية السعودية ، حيث تبيع حاليًا 3 موديلات في جميع المناطق في جدة ، الرياض ، الرياض ، المدينة المنورة ، الدمام ، جيزان ، الطائف ، مكة المكرمة ، أبها ، الهفوف ، تبوك ، الأحساء والخبر. وينبع وبقيق والقطيف والجبيل. من بين الموديلات الثلاثة ، جيلي إمجراند جي تي هي الطراز الأكثر شهرة ، حيث يبدأ سعرها من 62370 ، وبالنسبة لسيارة جيلي جي إس سبورت فهي أقل سعر سيارة للعلامة التجارية الصينية ، ويمكنك الحصول عليها في السوق مقابل 54.340. بالريال شاملاً الضريبة. تتكون تشكيلة العلامة التجارية من مجموعة سيارات مختلفة تتمثل في سيارة سيدان ودفعين ، بمتوسط ​​سعر سهم 61،233 ريال.

سعر سيارة جيلي توجيلا 2021

سيارة جيلي توجيلا الأنيقة والفاخرة وعالية الأداء من جيلي ، والتي جاءت بمعايير جديدة في فئة الكروس أوفر ذات الدفع الرباعي ، حيث استندت السيارة إلى الهيكل المضغوط لنظام CMA المتقدم ، في تعاون مشترك بين جيلي أوتو و Volvo Cars في المركز الصيني الأوروبي لتكنولوجيا السيارات وأصبحت من السيارات التي يسعى الكثير من الناس لامتلاكها ، وسعر سيارة جيلي توجيلا 2021، حيث أعلنت شركة الوعلان للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات جيلي في المملكة ، عن وصول الجيل الأول من طراز جيلي توجيلا الذي ينتمي إلى فئة السيارات الكوبية والذي جاء لجذب فئة الكروس أوفر بتصميم أنيق وأداء رائع. على الطرقات ، وجعلتها تخطف عشاق جيلي في المملكة ، وحتى اللحظة تعلن شركة الوعلان السعر الرسمي لهذه السيارة في المملكة ، ومن المتوقع أن يصل سعرها في المملكة إلى 98495.71 سعودي وسنوفر لك السعر الرسمي فور الإعلان عنه رسميًا.

مواصفات سيارة جيلي توجيلا 2021

استطاعت سيارة جيلي الجديدة أن تكون أنيقة ورياضية وشرسة ونحيفة ومجهزة بتقنية يدوية ، فالسيارة محاطة بخطوط من الكروم اللامع ، وشبكة تهوية أمامية مميزة تتخذ شكل الغزل الأسود ، وشريط من الكروم اللامع تم تركيبها عليها ، واتخذت حجمًا كبيرًا نسبيًا ولها منحنيات رياضية بشكل عام وشبكة سفلية لتفريق الهواء ، وهي مرتفعة عن الأرض مقارنة بسيارات جيلي الأخرى ، وبلغ إجمالي أبعاد النقل 4،605 ملم وعرض 1878 ملم أما ارتفاعه فهو 1643 ملم.

شاهد أيضاً: الشركة المتحدة للسيارات توفر وظائف شاغرة في عدة مناطق بالمملكة

مواصفات سيارة جيلي توجيلا 2021 الداخلية

اهتمت جيلي بتوفير مستوى عالٍ من الراحة للسائق والركاب من خلال سيارتها جيلي توجيلا ، حيث تشتمل على عجلة قيادة رياضية مع مجموعة متنوعة من الإضاءة الداخلية المحيطة بـ 8 ألوان ، وقد تم تزويدها بالعديد من الميزات على النحو التالي :

  • شاشة  12.3 بوصة تعمل باللمس HD.
  • ولوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصة.
  • احتوت المقاعد الرياضية على تعزيز القوة في 16 وضعًا مختلفًا ومجهزة بنظام تبريد وتدفئة.
  • وظيفة تنقية الهواء من خلال التكييف.
  • شاحن لاسلكي
  • تحركت خلف المقود.

المواصفات الفنية لجيلي توجيلا 2021

جاءت سيارة جيلي توجيلا الجديدة بمحرك بمواصفات مختلفة جعلت السيارة تتمتع بقدرة عالية على القيادة في 5 أوضاع ، مثل القيادة على الرمال ، والقيادة على الطرق الوعرة ، ووضع القيادة الاقتصادية ، ووضع الراحة ، وهي السيارة الأولى في هذه الأوضاع حيث المواصفات الفنية للمحرك كالتالي:

  • محرك توربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات.
  • 238 حصان.
  • عزم الدوران 350 نيوتن متر.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.
  • دعم نظام الدفع الرباعي.
  • التسارع من 0 إلى 100 كم في 6.9 ثانية.
  • يحتوي على 5 أوضاع للقيادة.

وتأتي السيارة بتصميم مخصص بنسبة 0.325 لمعامل مقاومة الرياح وباب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين ومصابيح LED بالكامل أمامية ومصابيح LED بالكامل خلفية وعجلة قياس 20 بوصة.

أنظمة الأمان والسلامة في سيارة جيلي توجيلا TUGELLA 2021

شاهد أيضاً: تدريب منتهي بالتوظيف لحملة الثانوية بالمعهد العالي للسيارات في37 مدينة

احتوت سيارة جيلي توجيلا 2021 على العديد من أنظمة الأمن والسلامة التي تسعى من خلالها للحفاظ على حياة السائق والركاب لأعلى درجات الأمان ، وجعلها من سيارات جيلي المميزة على المستوى العالمي من حيث الأمان ، و جاءت أنظمة الأمن والسلامة على النحو التالي:

  • إطار فولاذي.
  • 6 وسائد هوائية
  • نظام التحكم في ثبات السيارة BOSCH 93
  • كاميرا التفاف 360 درجة.
  • نظام التحكم في إجهاد السائق.
  • وظيفة تحذير مغادرة المسار LDW
  • وظيفة معلومات حد السرعة SLIF
  • وظيفة فرملة الطوارئ التلقائية
  • وظيفة AEB ACC

وتأتي السيارة بطول 4.605 متر وعرض 1.878 متر وارتفاع 1.643 متر وقاعدة عجلات 2.7 متر وصندوق خلفي 326 لتر وخزان وقود 54 لتر مع استهلاك الوقود 14.1 كم لكل لتر ومعيار الانبعاثاتEURO 5.

مميزات سيارة جيلي توجيلا

  • الهندسة التراكبية المدمجة للسيارة

تسعى الهندسة التراكبية المدمجة إلى تحسين تجربة القيادة عبر تعزيز القوة والعزم باستمرار مع زيادة الفعالية الحرارية بشكل دائم في الوقت عينه. وبالتالي يصبح التأثير في البيئة أخفّ وتحقق توازناً بمستوى أعلى بين الطاقة العالية والتوفير في استهلاك الوقود وحماية البيئة.

  • توفر راحة كبيرة

تتميز توجيلا بقائمة من مزايا الراحة للسائق والركاب، ضمانا لتجربة قيادة راقية، وتشمل دخول السيارة وتشغيلها عن بعد بدون مفتاح، علاوة على مقاعد أمامية مزودة بالتدفئة والتهوية كهربائياً. ومقعد السائق بستة اتجاهات قابل للتعديل.

من هو وكيل سيارات جيلي في المملكة

ظهرت شركة الوعلان عام 1975 م كواحدة من الشركات التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بالنقل ، ثم قامت الشركة بتطوير وتنويع مجالاتها فيما بعد لتدخل مجالات التطوير العقاري والشحن الجوي والبحري وتأجير السيارات بالإضافة إلى الحقيقة أنها حصلت على وكالة شركة Cezna Aircraft Company وتمكنت هذه الشركة من الحصول على وكالة Geely Automobile Company الصينية في عام 2020 م ، فيما يلي بعض الخدمات التي تقدمها هذه الوكالة للعملاء:

  • بيع السيارات: تعمل الشركة على توفير العديد من سيّارات جيلي الصينيّة وبيعها للعملاء، ومنها: سيّارات جيلي بينراي التي تتمتّع بهيكل سيدان وسيّارات جيلي كولراي التي تنتمي إلى فئة السيّارات الرّياضيّة متعدّدة الأغراض، ويمكننا الاستعلام عن أسعار هذه السيّارات عن طريق نموذج عرض الأسعار  الذي يمكن الانتقال إليه مباشرة “من هنا“.
  • تجربة القيادة: تعدّ خدمة تجربة القيادة واحدة من الخدمات التي تقدّمها شركة جيلي لعملائها من أجل مساعدتهم على اتّخاذ القرار الصحيح عند التردّد في شراء السيّارات إضافة إلى أنّها تساعدهم على معرفة كثير من الخصائص التي تتمتّع بها سيّارات جيلي أثناء السير على الطريق.
  • خدمات الصيانة: تقوم شركة الوعلان بتوفير كافّة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيّارات جيلي الصينيّة إضافة إلى أنّها تقوم بتوفير قطع الغيار الأصليّة لجميع العملاء، ويستطيع مالكوا هذه السيّارات حجز موعد لصيانة سيّاراتهم بسهولة كبيرة عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة جيلي السعوديّة “من هنا“.
  • الخدمات على الطريق: يوفّر وكيل شركة جيلي في السعوديّة العديد من الخدمات التي يمكنها مساعدة مالكي سيّارات جيلي على الطريق، وتشتمل هذه الخدمات على استبدال البطّاريّة المتعطّلة وتغيير الإطارات الاحتياطيّة بالإضافة إلى تزويد  السيّارات بالوقود، كما أنّها توفّر خدمات النقل إلى مراكز الصيانة أيضاً.

* قروب عين الوظائف : 

اضغط هنا

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *