عين الرياضة

برشلونة يعلن إصابة لاعبه بكسر في الفك

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً اليوم عن إصابة جديدة في صفوف لاعبيه في ظل استعداد الفريق للموسم القادم تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني .

حيث قال برشلونة في بيان رسمي له أن اللاعب بابلو باييز يعاني من إصابة في فكه الأيسر واكتفى النادي بالإعلان عن هذا فقط ولم يكشف تفاصيل أكثر عن الإصابة أو مدة غياب اللاعب عن برشلونة .

تأتي هذه الإصابة في لتكون بمثابة الكابوس المظلم على أعتاق اللاعب حيث كان اللاعب قد بدأ مرحلة من التطور في الفترة الأخيرة التي يستعد فيها النادي الكتالوني للموسم المقبل .

يذكر أن اللاعب قد شارك في مباراة النادي الكتالوني الودّية التي أقيمت أمس الأربعاء ضد النادي النمساوي ريد بول سالزبورج وشارك لمدة  72 دقيقة .

ويتمتع اللاعب المشهور بجافي بموهبة فظّة بين صفوف النادي الكتالوني جعلته من أبرز الأسماء الحاضرة في صفوف النادي الكتالوني للفترة المقبلة .

ومن المرجح أن تكون فترة اللاعب التحضيرية مع النادي الكتالوني للموسم المقبل قد انتهت فلن يتمكن اللاعب من خوض المباراة الودّية الأخيرة التي سيخوضها النادي الكتالوني ضد يوفنتوس الإيطالي يوم الأحد المقبل .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *