عين الرياضة

هل كريم بنزيما انضم لاتحاد جدة السعودي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل كريم بنزيما انضم لاتحاد جدة السعودي، توصل نادي الاتحاد السعودي، لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين مقبلين.

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

 شاهد أيضًا: وظائف إدارية للرجال والنساء في مجال التسويق في جدة 

كريم بنزيما هو لاعب كرة القدم الفرنسي، ولد في 19 ديسمبر 1987 في ليون، فرنسا. يلعب بمركز المهاجم وهو يعتبر أحد أبرز اللاعبين في فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا. بدأ مسيرته الكروية في نادي ليون الفرنسي، حيث تألق وسجل العديد من الأهداف البارزة.

في عام 2009، انتقل بنزيما إلى ريال مدريد مقابل رسم قياسي في ذلك الوقت، وهو 35 مليون يورو. منذ ذلك الحين، شارك بنزيما في تحقيق العديد من البطولات الهامة مع ريال مدريد، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

بالنسبة للمنتخب الفرنسي، شارك بنزيما في العديد من البطولات الدولية، بما في ذلك كأس العالم 2014 وكأس الأمم الأوروبية 2016. ومع ذلك، فإنه لم يشارك في الفترة الأخيرة مع المنتخب الفرنسي بسبب بعض الجدل المحيط به.

بنزيما يعتبر لاعبًا موهوبًا وله قدرات فردية مميزة في الملعب. إنه يتميز بمهاراته الهجومية وقدرته على تسجيل الأهداف وخلق الفرص لزملائه. يعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم وقد حقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته الكروية.

كم عمر كريم بنزيما

 شاهد أيضًا: شركة كريم تعلن توفر 3 وظائف شاغرة في مجال إدارة الاعمال

حسب المعلومات المتوفرة حتى عام 2021 (تاريخ قطع المعرفة)، فإن كريم بنزيما ولد في 19 ديسمبر 1987. بالتالي، فإنه في الوقت الحالي، وهو يونيو 2023، يكون عمره حوالي 35 عامًا.

ما هي ديانة كريم بنزيما

يعتنق اللاعب الفرنس الجنسية ذو الأصول الجزائرية الديانة الإسلامية، حيث تعود جذوره إلى عائلة مسلمة فوالده “مصطفى بنزيما” من مواليد مدينة تيقزيرت الجزائرية والتي تقع شمال الجزائر، أما والدته “وحيدة جبارة” فهي من مواليد مدينة ليون، ولكن أصولها من مدينة وهران الجزائرية، ولكريم ثمانية أشقاء هم جريسي وصبري ونفسه وفريو وليديا وليتسيا وصوفيا وسيليا بنزيما.

أهم إنجازات كريم بنزيما

 شاهد أيضًا: ريال مدريد يحقق فوزاً عريضاً على مايوركا ويعتلي عرش الصدارة

كريم بنزيما حقق العديد من الإنجازات المهمة خلال مسيرته الكروية. إليك بعض أبرز إنجازاته:

1. دوري أبطال أوروبا: فاز بنزيما بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في أربع مناسبات، وهي في الأعوام 2013-2014 و2015-2016 و2016-2017 و2017-2018.

2. الدوري الإسباني: توج بنزيما بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد في خمسة مواسم، وهي في الأعوام 2011-2012 و2016-2017 و2019-2020 و2020-2021 و2021-2022.

3. كأس العالم للأندية: حصل بنزيما على لقب كأس العالم للأندية مع ريال مدريد في أربع مناسبات، وهي في الأعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

4. الكأس الأوروبية: فاز بنزيما بكأس الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا في عام 2000.

5. الأرقام الفردية: حقق بنزيما العديد من الأرقام الفردية المميزة، حيث يعتبر أحد أفضل هدافي ريال مدريد على الإطلاق، وقد سجل أكثر من 200 هدف مع النادي في مختلف البطولات.

إن هذه مجرد بعض الإنجازات البارزة لكريم بنزيما، وقد يكون لديه المزيد من الإنجازات والتكريمات على المستوى الفردي والجماعي.

بنزيما ينضم لاتحاد جدة السعودي

توصل نادي الاتحاد السعودي، لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين مقبلين.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية، عن مصادر لها، أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي وصلا إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتعاقد مع بنزيما في صفقة انتقال قياسية قادمًا من ‫ريال مدريد.

وكان ريال مدريد أعلن اليوم الأحد، في بيان له، عن رحيل قائده ومهاجمه كريم بنزيما، بشكل رسمي عن النادي مع نهاية الموسم الحالي.

 شاهد أيضًا: ريال مدريد يقلب الطاولة على فالنسيا ويعتلي صدارة الدوري الإسباني

من هي زوجة كريم بنزيما الحالية

زوجة كريم بنزيما الحالية هي كورا غوتييه، وهي سيدة أعمال وعارضة أزياء فرنسية الجنسية، ولقد جمعت الثنائي علاقة قوية منذ عام 2015، وفي الخامس من شهر مايو لعام 2017 أنجب منها ابنه إبراهيم البالغ من عمره خمس سنوات في الوقت الحالي، ومن الجدير بالذكر أن هذا الارتباط لم يكن الأول في حياة بنزيما، حيث إن لديه ابنة تسمى ميليا من مواليد عام 2014 والتي يقال عنها أنها ابنة غير شرعية.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *