عين الرياضة

ريال مدريد يقلب الطاولة على فالنسيا ويعتلي صدارة الدوري الإسباني

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم من قلب الطاولة على مضيفه نادي فالنسيا الإسباني والظفر بنقاط المباراة الثلاث في الدقائق الأخيرة من المباراة في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني .

شهدت المباراة هجمات خطيرة من جانب الفريقين هجمة هنا وأخرى هناك في شوط المباراة الأول لكن الحارسان أظهرا براعة كبيرة في إبعاد الخطر عن مرماهم والخروج بشباك نظيفة من الشوط الأول .

لكن في الشوط الثاني تمكن الخفافيش من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب هوجو دورو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء ليمنح لزملاءه قسطاً كبيراً من الحماس من أجل تحقيق الانتصار في المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاث واعتلاء عرش الصدارة .

لكن فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما كان لهما رأي آخر بدأ في الدقيقة 86 حينما مرر بنزيما كرة رائعة لفينيسيوس سددها البرازيلي بكل براعة لتسكن شباك فالنسيا ويمنح زملاءه فرصة العودة في اللقاء مجدداً .

وبعد هدف ريال مدريد بدقيقتين عاد الثنائي المميز في الظهور مرة أخرى وإضافة الهدف الثاني لكن هذه المرة عكست الأدوار حيث مرر فينيسيوس وسجل بنزيما هدف رائع برأسه ليمنح فوزاً صعباً ومهمًا لريال مدريد من ملعب المستايا .

بهذا الفوز رفع الملكي رصيده إلى النقطة رقم 13 ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني منفرداً بينما تجمّد رصيد فالنسيا عند النقطة رقم 10 في المركز الثالث يعلوه أتلتيكو مدريد برصيد 11 نقطة .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *