عين الرياضة

الاتحاد السعودي يعلن عن عودة جائزة الجمهور المثالي ويحدد بنودها

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً عن عودة جائزة الجمهور المثالي للأضواء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروي المقبل.

تأتي هذه الجائزة لتقدر وتحفز من التزام جماهير الأندية الرياضية في الملاعب السعودية وانطلاقاً من مبدأ التنافس الجماهيري الذي قد نشهده في الموسم الجديد بين أندية المملكة .

وتأتي هذه الجائزة أيضاً في خِضمّ سعي الاتحاد السعودي للاهتمام بزيادة الاهتمام بالجمهور الرياضي حيث تحتل رياضة كرة القدم المرتبة الأولى للرياضات المُتابعة في المملكة وتحظى بشعبية كبيرة بين سكّانها.

في السياق ذاته فقد أوضح رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية السيد نزيه النصر المعايير التي سوف تستند لها الجائزة.

فقد قال نزيه أن الجائزة ستستند إلى عدة بنود وهي نسبة الحضور الجماهيري لكل نادي في مباريات الدوري كلّها ، وعدد المخالفات الانضباطية التي ستسجّل على كل جمهور ، وفعالية التشجيع ، مدى تنظيم مجالس الجمهور ، والمبادرات المبتكرّة التي سينفذها الجمهور .

واختتم نزيه النصر بقوله أنه يأمل أن تساهم هذه الجائزة في زيادة الانضباط لدى الجمهور السعودي والحد من المظاهر السلبيّة المحتملة.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان ستنطلق اليوم الأربعاء وستكون المباراة الافتتاحية بين نادي الاتحاد والفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *