عين الرياضة

مانشستر سيتي يتوصل إلى اتفاق رسمي مع رونالدو لضمه هذا الصيف

قالت صحيفة الآس الإسبانية اليوم أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد توصّل إلى اتفاق اليوم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الانتقال إلى السيتي هذا الموسم .

وأشارت الصحيفة أن الاتفاق على البنود الشخصية بين رونالدو والسيتي قد تم ويتبقى فقط الاتفاق بين النادي الإنجليزي واليوفي على القيمة المالية للاعب حتى يتمكّن من الانتقال رسمياً .

وقالت الصحيفة أن الصفقة قد تحسم بدون معاملات مالية وستتم بين الناديين من خلال إقحام بعض اللاعبين في صفقة تبادلية بين الناديين.

في السياق نفسه يريد السيتي إقحام النجم الإنجليزي رحيم استرلينج لينتقل إلى اليوفي إلا أن نادي السيدة العجوز يرغب في ضم البرازيلي جابرييل جيسوس بدلاً منه .

من جانبها قالت شبكة اسكاي إيطاليا أن يوفنتوس قد حدد سعر بيع كريستيانو رونالدو ليبلغ 28 مليون يورو من أجل التوقيع مع اللاعب.

كما تحدّثت تقارير صحية أيضاً أن اليوفي يرغب في إقحام اللاعب بيرناردو سيلفا في الصفقة للانتقال إليه إلا أن إدارة السيتي ترفض هذا الطلب.

وذكرت عدة تقارير بريطانية أخرى أن رونالدو سيتقاضى نصف الراتب الذي كان يتقاضاه في يوقنتوس حال إنضمامه إلى النادي الإنجليزي.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *