عين الثقافة العامة

مغامر أم تقليدي: اعرف شخصيتك من نوع القهوة المفضل لديك!

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مغامر أم تقليدي: اعرف شخصيتك من نوع القهوة المفضل لديك!

هل هنالك نوع معين من القهوة دائماً ما تجد نفسك تطلبه في كل مرة ترتاد فيها المقهى المفضل لديك؟ هل سبق وأن تبادر إلى ذهنك احتمال أن يكون هنالك دلالة ما لذلك الطلب الذي دائماً ما تدلي به إلى النادل بكل تلقائية وعفوية؟ كأن يكشف عن خصال شخصيتك مثلاً؟ نحن نعتقد ذلك حتماً! فالقهوة أكثر من مجرد شراب نعشقه ولخياراتنا بين عشرات أو حتى مئات من أصنافها ارتباط وثيق ببعض الصفات التي تجعلنا نتفرد بها عن غيرنا! دعكم من الأبراج الفلكية فالقهوة محدد أكثر دقة للشخصية!

لم نقنعكم بعد بهذه الفرضية؟ لمَ لا تعطونا فرصة لنرى إن كان بمقدرونا إصابة الشخصية الخاصة بكل نوع من أنواع القهوة؟ 1f600 - مغامر أم تقليدي: اعرف شخصيتك من نوع القهوة المفضل لديك!

شاهد أيضاً: سلم رواتب اخصائي تغذية مع البدلات

نوع القهوة - مغامر أم تقليدي: اعرف شخصيتك من نوع القهوة المفضل لديك!

اسبريسو

شخصيتك تميل إلى القيادية ومجدّ في العمل لكن في المقابل تعرف أيضاً كيف تروّح عن نفسك بشكل يوازي الجهد الذي تبذله في أي نشاط تقوم به! شخصيتك تجعل منك شخصاً يمكن الاعتماد عليه في إنجاز أي شيء يوكل إليه وهذه الخصلة بالذات هي محور إلهام لمن هم حولك في الحياة العملية والاجتماعية.

وكمحب لقهوة الاسبريسو فأنت حتماً تعشق مذاق القهوة الغني وهي الدفعة التي تحتاجها في الصباح لتنجز أعمالك المختلفة بتفاني واصرار.

لاتيه

إن كنت من الذين يعشوق احتساء اللاتيه فهذا قد يعني أنك من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في اتخاذ القرارات. شخصيتك تميل إلى الهدوء ونتيجة لذلك لا تضيع وقتك في تمحيص وتحليل كل قرار يواجهك على العكس فأنت تقضي الوقت في التأمل وهو الأمر الذي يسمح لك بالمفاضلة بين الخيارات المختلفة والوصول إلى القرار المناسب بالطريقة التي تريحك.

شاهد أيضاً: معلومات عن وظيفة مراقب مساجد وراتبها

وكشخص محب للاتيه فأنت تعشق الراحة والتي يمثل احتساء هذا المشروب يومياً إحدى فسح التنفس التي تخصصها لنفسك كل صباح.

كابتشينو

محبو الكابتشينو هم ذوو شخصيات مركبة وذوق رفيع. وبعكس أصدقائك أنت لست من النوع الذي يطلق دعابات “بذيئة”  بل تحب أن تترفع عن هذه الأمور، لديك أيضاً عقل خلاّق ومبدع وطبيعتك الاجتماعية تجعل منك شخصاً محبباً لدى الجميع.

وبالطبع فإن الكابتشينو هي “الكلاس” وهو ما ينعكس عليك (أو ما ترغب بأن تكونه) وليس هنالك من طريقة أفضل لبدء نهارك بجرعة من الابداع والابتكار!

فرابتشينو

إذا كنت ممن يفضلون الفرابتشينو فهذا يعني أن حس المغامرة لديك أقوى من جميع أصدقائك، تفضل العفوية وعيش اللحظة عوضاً عن التخطيط لكل ساعة من يومك.  بطبيعتك أنت شخص سعيد ومليء بالطاقة الإيجابية التي تجعل الجميع يرغب في تمضية الوقت برفقتك.

وبما أننا نتحدث عن الطاقة فكما هو واضح للجميع أنه لديك فائض منها وهو ما يجعل كوب الفرابتشينو الملئ بالكافيين المشروب المثالي الذي يلائم شخصيتك!

ايس كوفي

شاهد أيضاً: مهام وواجبات مراقب أمن وسلامة

إن كنت من بين الذين يطلبون الآيس كوفي دائماً فأنت شخص حازم ومبادر وليس لديك وقت لتضيعه في “الدراما” كما أنك شخص واثق من نفسه ومن معتقداته وتعتبر أنك دائماً في المقدمة.

كشخص يحب المشروبات الباردة في كل الفصول فأنت لست شخص يؤثر فيه الطقس وقراراتك لا تحكمها المشاعر المتقلبة لذا دائماً ما تسير واثق الخط وفي يدك كأس من الايس كوفي!

قهوة تركية

أنت شخص كلاسيكي وتقليدي وبعكس ما يعتقد الكثيرون فهو ليس أمراً سلبياً على الإطلاق، بل هذا يعني أنك شخص مخلص يحفظ العهد ويمكن الاعتماد عليه فلست من الأشخاص الذين يستغنون عن أصدقائهم وأحبابهم بسهولة أو من تتغير قناعاتهم وآراؤهم تبعاً لأهوائهم اللحظية أو يمكن التأثير عليهم من محيطهم.

ولهذا ليس مستغرباً أن يجدك الأصدقاء تبدأ صباحك بفنجان من القهوة التركية الأصيلة الموائمة لقناعاتك الراسخة التي لا تتغير.

نسكافيه ثلاثة في واحد نوع القهوة

أنت صاحب شخصية مزدوجة. فعلى الرغم من اهتمامك بالترتيب والتنسيق فأنت تسمح لنفسك بقضاء فترات من الفوضى وانعدام التنظيم. وغالباً ما تجد أنه بإمكانك الموازنة بين الشق المبدع والمنطقي في شخصيتك.

فالشق المولع بكل ما هو منطقي من عقلك يهوى طعم القهوة بينما الشق المبدع يستلذ بنكهة كريمة القهوة والسكر لذا فإنه الشراب المثالي الذي يمكنك من قضاء يوم مسلي دون التأثير على إنتاجيتك!


انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

توتير (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *