عين الرياضة

في ليلة تألق الكبار ألمانيا تعزز صدارتها بفوز عريض على أيسلندا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق المنتخب الألماني اليوم فوزاً كبيراً على صاحب الأرض والضيافة منتخب أيسلندا بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمهت الفريقين على أرضية ملعب لاورادالسفولور في تصفيات قارة أوروبا المؤهلى لكأس العالم قطر 2022 .

افتتح المنتخب الإيطالي التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عن طريق نجم نادي بايرن ميونخ الذي يواصل تألقه اللاعب سيرج جنابري .

وأضاف مدافع البلوز تشيلسي اللاعب أنتونيو روديجر الهدف الثاني لمنتخب بلاده والأول له في الدقيقة 24 من عمر وزمن الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني عاد منتخب الماكينات الألمانية ليفرض سيطرته على مجريات المباراة مجدداً وعزز تقدمه في الدقيقة 56 عن طريق نجم بايرن ميونخ اللاعب ليوي ساني .

واختتم الدولي الألماني لاعب البلوز أيضاً رباعية الألمان النظيفة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة ليؤكد على استحقاق الألمان للثلاث نقاط من المباراة .

بهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الألماني للنقطة رقم 15 في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد منتخب أيسلندا عند النقطة الرابعة في المركز الأخير في لم ترتيب المجموعة .

ومن الجدير بالذكر أن ارتفع سلسلة انتصارات المدرب هانز فليك المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ إلى ثلاثة مباريات متتالية مسجلاً 12 هدفاً بينما لم تتلقى شباكه أي هدف .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *