عين الرياضة

الأهلي يواصل بدايته السيئة التعادل أمام الفتح

استأنف نادي الأهلي السعودي سلسلة التعادلات المتواصلة بعدما سقط في فخ التعادل اليوم أمام الفتح بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين .

بدأ الأهلي المباراة بقوة واضحة وسيطر على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى واستطاع أن يخطف الهدف الأول لصالحه من علامة الجزاء في الدقيقة 15 عن طريق لاعبه المقدوني إزجيان أليوسكي .

لكن الفتح قد فاجأ الأهلي بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 20 من عمر وزمن الشوط الأول عن طريق نجم الفريق اللاعب فراس البريكان الذي سجدد تسديدة قويّة من خارج منطقة العمليات سكنت شباك الأهلي .

بعدها سيطر الأهلي على مجريات المباراة مرة أخرى لكنه لم يستطع أن يشكل خطورة بسبب تراجع الفتح في مناطقه واعتماده على الهجمات المرتدة لكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف أخرى هو الآخر لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

ويعتبر هذا التعادل هو الخامس للنادي الأهلي على التوالي وتعتبر هذه البداية هي الأسوأ للنادي السعودي في تاريخه حيث تعادل مع التعاون وضمك والحزم والفيصلي واختتمها اليوم بالفتح .

ومن الجدير بالذكر أن رفع الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 5 ويحتل بها المركز العاشر في سجّل الترتيب بينما رفع الفتح رصيده إلى النقطة الثامنة واحتل بها المركز الثالث مؤقتاً .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *