عين الرياضة

الإصابات تحيط الهلال السعودي من كل جانب وصدمة بشأن حالة عبد الله عطيف

كشف مسؤولو نادي الهلال السعودي عن حالة إصابة عبد الله عطيف وآخر المستجدّات التي لحقت باللاعب عقب الإصابة التي ألحقت به في مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الفيتنامي في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر2022 .

حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في مدينة ميونخ الألمانية حاجة اللاعب لتدخل جراحي عاجل في غضروف الركبة يوم الإثنين المقبل .

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن عبدالله عطيف سيضطر للابتعاد عن الملاعب لمدة تقترب من 6 أسابيع بعد أن يجري العملية الجراحية وسيحتاج لبرنامج تأهيلي مسبق من أجل المشاركة في التدريبات الماعية مع الفريق مرة أخرى .

ومن الجدير بالذكر أن الهلال سيفتقد لخدمات اللاعب المميز لـ 8 مباريات متتالية ضد كلاً من الشباب والفيحاء والحزم والنصر والرائد والأهلي وضمك في بطولة الدوري السعودي بالإضافة إلى الدوري ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا .

في السياق ذاته تلقى الهلال ضربة موجعة أخرى بعد إصابة اللاعب محمد البريك الظهير الأيمن للنادي السعودي قبل اللقاء الذي سيجمع الهلال والاتفاق يوم السبت كما أن اللاعب لم يشارك في التدريبات الجماعية التي أجراها النادي مساء الخميس بعد أن تعرض للإصابة في التدريبات .

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب سيجري فحوصات طبيّة على مفصل قدمه للتعرف أكثر على الإصابة والوقوف عليها وعليه فإن اللاعب لن يكون متاحاً للتواجد مع الفريق هذه الفترة ولحين التأكد من سلامته .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *