عين الرياضة

التعاون يُسقط الاتحاد في فخ التعادل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقط نادي الاتحاد السعودي اليوم في فخ التعادل أمام نادي التعاون بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين .

شهدت المباراة تفوقاً واضحاً من قبل النادي الاتحاداوي على مستوى الخط الأمامي وأستطاع أن يسيطر على مجريات المباراة منذ شوطها الأول .

وتمكّن الاتحاد من اضافة الهدف الأول والوحيد له في المباراة عن طريق اللاعب رومارينيو دا سيلفا من علامة الجزاء في الدقيقة 27 بعدما عرقل مدافع التعاون النجم الدولي فهد المولد ليحتسب الحكم على إثره ضربة جزاء .

وفي الدقيقة 34 ضاع على فريق التعاون فرصة إدراك هدف التعادل بعدما رد القائم تسديدة رائعة للتعان لكنها أرتطمت بالقائم الأيسر لشباك مرمى الاتحاد وضاعت فرصة إدراك هدف التعادل .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أضاع اللاعب فهد المولد على فريقه فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما سنحت له فرصة خطيرة من الجهة اليسرى لكنه سدد كرة ضعيفة على مرمى التعاون.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 ألغى حكم المباراة الهدف الثاني للاتحاد بدعوى وجود تسلل على اللاعب عبدالإله المالكي الذي سدد كرة رأسية سكنت شباك التعاون .

ومع وصول المباراة للدقيقة 73 تمكّن اللاعب البرازيلي إياغو سانتوس من إحراز هدف التعادل لصالح التعاون من كرة رأسية متقنة سكنت شباك الاتحاد ليجبر صاحب الصدارة على اقتسام النقاط بينه وبين فريقه .

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد مازال يحتل صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة من 6 جولات بينما يحتل التعاون المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *