عين الرياضة

الهلال يمنح الضوء الأخضر للمستثمرين من أجل استخدام اسم وشعار النادي

ناشدت إدارة نادي الهلال برئاسة السيد فهد بن نافل رسمياً جميع المستثمرين لمنح حق امتياز إنشاء وتشغيل مراكز رياضية تحت إسم وشعار الزعيم .

حيث نشر مسؤلو الإدارة في النادي السعودي بياناً رسمياً على تويتر أكدت فيه على بدء إدارة النادي لفتح المجال للشركات الراغبة في الاستفادة من اسم الزعيم من خلال إنشاء مراكز رياضية تحمل اسمه لتوفير الخدمات الرياضية المختلفة .

وقال المسؤولون أن هذا القرار وهذه الخطة هي حديثة العهد على الأندية السعودية ولم يسبق لأي نادي أن اتخذ هذا القرار وهذا بدوره سيعزز من الجوانب الاستثمارية بالنادي .

وقالت الإدارة أن الإمتياز يتضمن حق الشركة المستثمرة في إنشاء وتشغيل مراكز رياضية تحت اسم وهوية النادي لاسيما اتاحة التسويق له على منصات النادي المختلفة .

كما أكدت الإدارة أنها اتخذت هذه الخطوة في سبيل تعزيز إيرادات النادي وزيادة تنويع مصادر الدخل للنادي وتعزيز النواحي الاستثمارية له في العديد من المجالات المختلفة الأخرى .

واختتمت الإدارة بدعوة جميع الشركات الراغبة في الاستفادة من هذا القرار إلى تعبئة وثيقة طلب المعلومات من خلال رابط مخصص موجود على الصفحة الرسمية لحساب النادي على تويتر .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *