عين التقنية

انستغرام على وشك اختبار ميزتها الجديدة في عام 2022

مع بداية هذا العام قرر فريق منصة انستغرام أن يبدأ باختبار ميزة جديدة تمكن المستخدمين من عرض ملئ الشاشة. أثناء تصفحهم المنصة، وذلك مثل تطبيق التيك توك الذي نلاحظ أنه بإمكانك العمل على تصفح الأحداث الأخيرة بوضعية ملئ الشاشة. وكلُّ فيديو يظهر لوحده دوناً عن غيره.

وكما نعلم أيضاً أن هذه الطريقة غير موجودة بالانستغرام من قبل. لأنه عندما تتصفح المنصة ستلاحظ وجود القصص والتفاعلات وخيارات الإشعارات الجديدة وتغيير إعدادات حسابك. كلُّ هذه التفاصيل موجودة في صفحة عرض المنشورات على المنصة.

وبذلك كان لا بدّ من تفعيل هذه الميزة، لتستطيع أن تتمتع بتجربة تصفح أفضل. وليكون التعامل معه أسهل لا شك.

 

نظراً لمجموعةٍ من التفاصيل التي قدمها المطور الذي يعمل على هذه الميزة والذي أفاد بأن الانستغرام يبحث عن طريق مميزة وجديدة تجعل تصفحه أكثر متعةً من السابق. وليتم اختياره على أنه أفضل البرامج المشابهة له.

ذو صلة: انستغرام تطرح ميزة جديدة للأباء.

انستغرام يقترح ميزة جديدة أخرى قيد التفعيل:

لم يتوقف انستغرام يوماً بعد يوم من المميزات الجديدة التي من شأنها أن تجعله خبار مميز وملائم للعمل وللتسلية. وبعد أن قدم مؤخراً ميزة زيادة التعديلات للمبدعين فيه. والتي تمكن المصممين من خلالها من الاستفادة أكثر من منصة الانستغرام والعمل على توفير أريحية أفضل للمستخدمين.

هناك بعد التفاصيل تقول أن الانستغرام ستبدأ بتفعيل ميزة الرسائل الصوتية عن طريق الرد على الستوري الخاصة بك. ولن تعاني من ازدحام في صندوق الرسائل الخاصة بك بعد اليوم. فهذا الخيار قابل للتفعيل قريباً. ولا شك أننا متحمسون لتجريب هذه المميزات الجديدة والعصرية.

أما عن تنافس المنصة مع غيرها من المنصات فهي تحاول أن تكون الأولى مثلما ذكرنا في سياق العمل والتسلية. بينما تكون منافستها التيك توك التي ظهرت خلال السنوات القليلة السابقة والتي حصدت ملايين المشاهدات وملايين عمليات التحميل من قبل كافة الفئات العمرية. وخاصةً الفئة بين 16 إلى 20 سنة التي بدأت تعتبر التيك توك على أنها منصتها المفضلة.

فلا بدّ للانستغرام أن يصبح أفضل من التيك توك وذلك لأنه يعمل على تطوير نفسه بشكلٍ أكبر. ويقدم خيارات أكثر تفاعلية للمستخدمين خاصته.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *