عين الرياضة

باريس يلاحق موهبة دفاع برشلونة

باريس يلاحق موهبة دفاع برشلونة، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية ، الأربعاء ، عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع مدافع برشلونة الأوروغواياني رونالد أراجو ، من أجل تعويض صفقة الإسباني سيرجيو راموس التي أصابت النادي بخيبة أمل.

وبحسب “سبورت” الكاتالونية ، فإن تجديد عقد أراجو أصبح أكثر صعوبة بسبب الاهتمام باللاعب من الأندية الأوروبية ، وأضافت الصحيفة: أبلغ باريس سان جيرمان محيط أراجو أنه مهتم باللاعب. لاعب ويريده في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع التقرير: ينتهي عقد أراغو في يونيو 2023 ، وإذا لم يكن هناك اتفاق لتجديد عقده ، فلن يكون أمام برشلونة خيار سوى طرحه في السوق لبيعه لمن يدفع أعلى سعر ، والمدافع يريد ذلك. يتم تقييمه مالياً جيداً ، بعد أن قدمه برشلونة العرض الأول بحوالي 3 ملايين يورو لكل موسم ، وهو رقم من شأنه أن يجعل قلب الدفاع كواحد من أقل اللاعبين ربحية في الفريق على الرغم من كونه لاعباً أساسياً وقائد دفاع.

وأوضحت الصحيفة أن العرض الذي قدمه النادي الكتالوني اعتبره محيط اللاعب دعوة لمغادرة الفريق رغم أن برشلونة رفع عرضه إلى حد ما في اللقاء الأخير لكن أراجو يريد تقييمه مثل بيدري وأنسو فاتي. وكذلك فيران توريس.

وقالت “سبورت”: “أراجو تلقى عرضين من تشيلسي ومانشستر يونايتد قبل عدة أشهر ، كان الناديان الإنجليزيان على استعداد لدفع ثمن انتقاله الصيف المقبل أو الانتظار للحصول عليه مجانًا في يونيو 2023 ، وتولى باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة خطوة جادة تجاه اللاعب ، حيث ظل غير سعيد بالتعاقد مع سيرجيو راموس من ريال مدريد ، بعد تعرضه لإصابات.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *