عين الرياضة

بنفيكا يسحق برشلونة بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تلقى نادي برشلونة الإسباني اليوم خسارة مزلة ومهينة أمام مضيفه نادي بنفيكا البرتغالي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات ذهاب الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا .

افتتح التسجيل أصحاب الأرض مبكراً في الدقيقة 3 من عمر القاء بأقدام اللاعب داروين نونيز بعد مراوغة أكثر من رائعة لمدافع برشلونة ومن ثم وضعها على يمين الحارس تير شتيجن .

وعلى الرغم من سيطرة لاعبو برشلونة على مجريات اللقاء واستحواذهم على الكرة إلا أنهم لم يستطيعوا أن يخلقوا الكثير من الفرص على مرمى بنفيكا وخرج الفريقان من الشوط الأول بنفس النتيجة .

وفي الشوط الثاني تمكّن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني لهم في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب رافا سيلفا ليصعب به المهمة على لاعبو برشلونة التي بدت معاناتهم ظاهرة أمام الكاميرات .

وبعد لمسة يد على اللاعب سيرجينيو ديست احتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة على نادي برشلونة ليسجّل من خلالها اللاعب نونيز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 79 ليؤكد على انتصار ساحق ومزل لبرشلونة .

بهذا الفوز رفع نادي بنفيكا رصيده إلى النقطة الرابعة في خانة الوصيف خلف المتصدر بايرن ميونخ الذي فاز اليوم على دينامو كييف واستطاع وضع نفسه في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط .

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *