عين الرياضة

بولندا تفتك نقطة ثمينة من أنياب منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم

استطاع منتخب بولندا لكرة القدم خطف نقطة ثمينة من منتخب انجلترا بعدما فرض التعادل الإيجابي على نتيحة المباراة بهدف لمثله ضمن إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين على الرغم من وجود أفضلية واضحة للمنتخب الإنجليزي في نسبة الاستحواذ على الرغم من أن منتخب بولندا فرض ضغطاً عالياً على حاملي الكرة من المنتخب الإنجليزي .

زادت وتيرة الخطورة من جانب المنتخب الإنجليزي خاصة مع بداية الشوط الثاني لمحاولة خطف الهدف الأول وخلق العديد من الفرص لكن المهاجمين على رأسهم رحيم استرلينج لم يستطع التعامل معها بالشكل المطلوب .

ومع حلول الدقيقة 73 جاء الحل من خلال تسديدة النجم العالمي هاري كين ليسجل الهدف الأول والوحيد لمنتخب بلاده في المباراة ليعزز من فرص الظفر بنقاط المباراة الثلاث .

لكن المنتخب البولندي كان له رأي آخر حيث استطاع تسجيل هدف التعادل بطريقة دراماتيكية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق اللاعب داميان زميانيسكي بصناعة مميزة من نجم بارين ميونخ روبرت ليفاندوفسكي.

بهذا التعادل عزز منتخب إنجلترا تواجده في الصدارة برصيد 16 نقطة على الرغم من غياب الانتصار في المباريات الثلاث الأخيرة لثاوثجيت مع المنتخب الإنجليزي بينما ارتفع رصيد بولندا إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *