عين الرياضة

توخيل يؤكد استمراره مع تشيلسي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توخيل يؤكد استمراره مع تشيلسي، حيث كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي أن تغيير ملكية نادي الدوري الإنجليزي الممتاز لن يؤثر على مستقبله في ستامفورد بريدج ، مضيفًا أن فريق لندن “مناسب تمامًا” له.

يبحث تشيلسي عن ملاك جدد بعد أن قال رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش إنه سيبيع النادي ، وسط دعوات متزايدة لفرض عقوبات على قطب المعادن بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا.

وردا على سؤال حول ما إذا كان لديه أي مشكلة في الاستمرار مع تشيلسي ، قال توخيل للصحفيين اليوم الجمعة: لا ، بل على العكس تمامًا.

“لقد قلت مرات عديدة أنني أحب العمل في الدوري الإنجليزي وأحب أن أكون في إنجلترا ، تشيلسي ، في رأيي ، مناسب تمامًا لي. أحب التواجد هنا وأحب كل شيء في النادي.”

واضاف “اتمنى ان يستمر”. هناك حالة من الغموض الآن ، لكن أليست دائمًا على هذا النحو في كرة القدم؟ أنا معتاد على التعايش معه على مستويات مختلفة. لكني متفائل وآمل أن تتحسن الأمور وأن تنتهي بشكل جيد.

وقال المدرب الألماني إن تغيير ملكية النادي قد يؤثر على مفاوضات النادي لتجديد عقود اللاعبين الحاليين. وأضاف أن تشيلسي لم يناقش بعد خططه لفترة الانتقالات الصيفية.

قال “لا يمكننا المساعدة في ذلك”. هذا هو. لكن قد يكون لها تأثير إيجابي على المفاوضات أو قد يكون لها تأثير سلبي. لا يمكننا التكهن.

“أعتقد أن تشيلسي ناد قوي وسيظل نادًا قويًا. قرر مالكنا بيع النادي لكنه يبيع ناديًا قويًا ومنظمًا على أعلى مستوى.”

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري برصيد 50 نقطة من 25 مباراة بفارق 16 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر وبقيت مباراتان أخريان.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *