عين التقنية

تويتر تختبر أداة اقتصاص جديدة

تويتر تختبر أداة اقتصاص جديدة، بدأت تويتر في اختبار أداة قص جديدة لميزة Live Spaces ، حسبما أعلنت الشركة هذا الأسبوع.

يمكن للمضيفين المحددين عبر iOS الآن قص 30 ثانية من الصوت من المساحات المسجلة لمشاركتها مع الآخرين على تويتر. 

قال متحدث باسم تويتر: “لا يوجد حد لعدد المقاطع الصوتية التي يمكن إنشاؤها. تظل على المنصة لمدة 30 يومًا” ، مضيفًا أنه “حاليًا يمكن للجميع على نظام iOS مشاهدة مقاطع Spaces والاستماع إليها على جدولهم الزمني.”

وأوضح أيضًا: “يتلقى الأشخاص عبر أندرويد وإصدار الويب الميزة أيضًا” ، مشيرًا إلى: “نحن نراقب التعليقات ونخطط لتوسيع وظيفة الاقتصاص إلى الجميع على تويتر في المستقبل القريب”.

ويتمكن المضيفون من إنشاء مقاطع صوتية من المساحات المسجلة التي يمكن مشاركتها عبر تغريدة والتي ترتبط أيضاً بالتسجيل الكامل

يذكر أن كلوب هاوس، التطبيق الصوتي الاجتماعي الذي دفع إلى إطلاق Spaces، كان طرح ميزة الاقتصاص في سبتمبر الماضي.

وتتيح هذه الميزة للمستمعين المباشرين في الغرف العامة اقتصاص آخر 30 ثانية من الصوت ومشاركتها في أي مكان. كما يمكن مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يشار إلى أن تويتر جلبت على مدار الأشهر القليلة الماضية العديد من الميزات إلى الغرف الصوتية المباشرة Spaces لتعزيز المنتج. وتعمل الشركة على Spaces Recordings، وهي ميزة تسمح للمضيفين بمشاركة التغريدات مع التسجيلات الصوتية للمساحات السابقة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعطت الشركة للمضيفين الذين شاركوا المساحات المسجلة القدرة على معرفة عدد المستمعين الذين انضموا إلى البث المباشر، وكذلك عدد الأشخاص الذين أعادوا الاستماع إلى التسجيل بعد انتهاء الجلسة.

كما نمت شعبية الصوت المباشر وسط الوباء حيث كان الناس في جميع أنحاء العالم محصورين في منازلهم.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *