عين التقنية

تويتر يلتزم بعقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على روسيا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تويتر يلتزم بعقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على روسيا، حيث قالت شركة تويتر يوم الثلاثاء إنها ستمتثل لعقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على وسائل الإعلام الحكومية الروسية آر تي وسبوتنيك عندما يسري الأمر الصادر من الاتحاد الأوروبي.

وقال متحدث باسم تويتر في بيان “عقوبات الاتحاد الأوروبي ستلزمنا قانونًا على الأرجح بحظر محتوى معين في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. نعتزم الامتثال للأمر عندما يدخل حيز التنفيذ”.

اما خارج الاتحاد الأوروبي ، قال موقع توتير إنه سيواصل التركيز على الحد من ظهور المحتوى من هذين المنفذين ، بالإضافة إلى الإبلاغ عن التغريدات الصادرة عنهما.

كما قال مالك فيسبوك ميتا ، ومالك جوجل ويوتيوب وألفابت وتيك توك ، إنه يحظر الوصول إلى آر تي وسبوتنيك في الاتحاد الأوروبي.

روسيا ترد

شنت روسيا حملة على شركات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، وعاودت إبطاء تحميل بيانات تويتر على أجهزة الكمبيوتر، في الوقت الذي اتهم فيه مسؤول بوزارة الخارجية شركتي ميتا وغوغل وغيرهما من عمالقة التكنولوجيا الغربية بالتحريض على الحرب.

وعاودت الهيئة المنظمة لقطاع الاتصالات في روسيا إبطاء سرعة تحميل تويتر على أجهزة الكمبيوتر، وهو إجراء كانت قد رفعته في مايو ، متهمة الشركة الأميركية بالتقاعس عن حذف ما وصفتها بمنشورات زائفة عن “العملية الخاصة” في أوكرانيا.

وفرضت روسيا قيودًا على تويتر على خدمات الهاتف المحمول لمدة عام تقريبًا ، كجزء من حملة أوسع على الإنترنت يقول المعارضون إنها تهدد الحريات الفردية والشركات. تقيد موسكو أيضًا خدمات فيسبوك جزئيًا.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *