عين التقنية

تيك توك بدأت باختبار ميزة سجل المشاهدة لدى بعض المستخدمين

بدأت تيك توك حديثاً اختبار ميزة سجل المشاهدة لدى بعض المستخدمين لديها، والتي تعتمد على مجموعة من التفاصيل. سنذكرها في هذا المقال. كما أنها  بدورها أيضاً حلّت مجموعة كبيرة في المعوقات.

في التيك توك هناك الكثير من المستخدمين الذين يبثون المقاطع بأوقاتٍ متقاربة. أيّ يمكنك خلال الدقيقة الواحدة أن تحصل على أكثر من خمسة تحديثات للصفحة الخاصة بك. وهذا يعطينا إيحاءات بأن مستخدمين التيك توك نشيطين جداً على الموقع. وأنه يملك نسب مشاهدة كبيرة مع نسب تحميل كبيرة أيضاً.

لا شك أن هذا يعود إلى الاستخدام السلس والعظيم للتيك توك، والذي أكده الكثير من مستخدمي المنصة. لا ننسى أن هذا الموضوع يعتبر ساحة تنافسية بين الكثير من المنصات الأخرى. والتي تسعى كلُّ واحدة منها أن تحصل على المرتبة الأولى فيها.

ذو صلة: تيك توك توقف خدماتها في روسيا.

اختبار ميزة سجل المشاهدة:

أما إذا تحدثنا أكثر عن موضوع الميزة الجديدة، فإن التحميل الكثير للفيديوهات خلال أجزاء من الثانية قد يزيل أحد الفيديوهات التي تريد حفظها. والذي ستفقده لا شك أثناء التحديث السريع للصفحة الخاصة بك.

لذا فإن هذه الميزة ستقدم مجموعة من الخصائص الرائعة في سبيل حصولك على جميع الفيديوهات التي ترغب أن تكون ملكك. والتي تريد حفظها لديك.

تعمل الميزة أيضاً على موضوع إنشاء سجل مشاهدة في قسم FOR YOU الموجود في منصة التيك توك. والذي يقدم لك مجموعة من الخيارات في سبيل إضفاء طابع خاص ومميز بك وبالمحتوى الذي تتابعه على المنصة.

كما لا ننسى أن هذه الميزة ستساعد التيك توك على تحسين تجربة المستخدم التابعة له، والتي لا شك أنها ستزيد من نسب تحميل التطبيق بنسب كبيرة جداً.

في حين ذلك، نلاحظ أن بعض مستخدمي التطبيق قد حصلوا على هذه الميزة ويبدأون باختبارها بطريقتهم. ليعلموا ما إذا كانت مناسبة لهم أم لا. وهل حقاً يستطيعون أن يحسنوا تجربتهم في التيك توك إلى الأفضل. وليبقوا مستخدمين أوفياء للمنصة.

كما أن المنصة تبحث دائماً عن حلول بديلة وأفكار عظيمة لتحسن نسب المشاهدة لها وترفعها وتضيف لمستخدمها تجربة مبتكرة.

من عين الخبر، نتمنى أن نكون قدمنا لكم ميزة جديدة لتستطيعوا تجريبها كما تريدون.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *