عين التقنية

تيك توك يبدأ في بطرح خاصية تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 10 دقائق

تيك توك يبدأ في بطرح خاصية تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 10 دقائق، حيث بدأ تيك توك في طرح خاصية تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق. يأتي الإطلاق الرسمي بعد أن خضعت المنصة للتغيير على مدار الأشهر العديدة الماضية.

في السابق ، كان من الممكن أن تصل مدة مقاطع فيديو تيك توك إلى 3 دقائق بعد التغيير في يوليو 2021. قبل ذلك ، كان الحد 60 ثانية بعد التوسيع الأولي من 15 ثانية.

قال متحدث باسم تيك توك في بيان ، “نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضافة قيمة إلى مجتمعنا وإثراء تجربة تيك توك.” وأضاف: “في العام الماضي ، قدمنا ​​مقاطع فيديو أطول ، مما يمنح مجتمعنا مزيدًا من الوقت لإنشاء المحتوى والاستمتاع به”. نحن الآن متحمسون لبدء طرح القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق. نأمل في إطلاق المزيد من الإمكانات الإبداعية لمنشئي المحتوى حول العالم.

تتيح المدة الممتدة للفيديو لمنشئي المحتوى مزيدًا من الوقت والمرونة عند تصوير أشياء مثل العروض ودروس التجميل ومحتوى المحتوى والرسومات الكوميدية والمزيد.

يجعل الإعلان الجديد تيك توك منافسًا أكبر لموقع YouTube ، حيث حقق 28.8 مليار دولار من عائدات الإعلانات في عام 2021.
واجه YouTube تهديدات بسبب نمو “تيك توك” مما دفعه لإطلاق YouTube شورتات. ومع ذلك ، فإن استضافة مقاطع فيديو قصيرة ليست الميزة الوحيدة للمنصة الصينية ، فهي معروفة بمزيجها من الميزات ، بما في ذلك مكتبة المؤثرات الخاصة وأدوات الواقع المعزز وقائمة الموسيقى.

تشمل الميزات الشائعة الأخرى Stitches و Duets ، والتي تسمح لمنشئ المحتوى بالتعاون مع محتوى المستخدمين الآخرين.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *