عين الرياضة

رونالدو يتألق ويقود مانشستر يونايتد لفوز عريض على نيوكاسل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم فوزاً عريضاً على ضيفه نيوكاسل بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي شهدت تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول مباراة له مع اليونايتد في حقبته الثانية .

بدا مانشستر يونايتد بأداء متوسط في شوط المباراة الأول حتى وصلت المباراة إلى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول حينما استطاع رونالدو اضافة الهدف الأول له ولليونايتد في المباراة .

وفي الشوط الثاني ومع حلول الدقيقة 56 تمكّن نادي نيوكاسل من إحراز هدف التعادل بأقدام اللاعب خافيير مانيكو الذي شوّه فرحة اليونايتد بهدف رونالدو .

لكن الدون لم يهدأ أبداً حتى استطاع إحارز هدف التقدم لصالح اليونايتد بعد هدف نيوكاسل بـ 6 دقائق حينما مرر له زميله لوك شو لينفرد بالحارس ويسدد الكرة من بين أقدامه لتسكن الشباك.

وتمكن زميله البرتغالي برونو فيرنانديز من إحراز هدف أكثر من رائع في الدقيقة 80 من تسديدة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس بكل براعة ليؤكد على استحقاق اليونايتد للثلاث نقاط .

واختتم زميله جيسي لينجارد رباعية اليونايتد في الوقت بدل الضائع بعد نغمة جماعية ممتازة نفذها لاعبوا اليونايتد ليعود اليونايتد لتغنة الانتصار مرة ثانية والتواجد بين كبار الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز رفع اليونايتد رصيده إلى النقطة رقم 10 وتربّع على عرش الصدارة مستغلاً تعثر كلاً من توتنهام ووست هام بينما تراجع نيوكاسل إلى المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *