ريال مدريد وشريف

ريال مدريد بتعثر في البيرنابيو أمام شريف في دوري أبطال أوروبا

وقع نادي ريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة اليوم أمام ضيفه شريف تيراسبول المولدوفي بهدفين لهدف في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات ذهاب دوري أبطال أوروبا.

فرض نادي ريال مدريد الإسباني سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها لكنه فشل في وضع أي كرة في شباك مرمى الفريق المنافس بل تلقى هدفاً من الضيوف في شوط المباراة الأول .

حيث سجّل اللاعب دجاسور ياخشيبايف هدف المباراة وفريقه الأول في الدقيقة 25 من عمر اللقاء ليصعب المهمة أكثر على أصحاب الأرض داخل البيرنابيو ويزداد رتم وحماسة المباراة منذ البداية وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني عاود ريال مدريد فرض سيطرته على الكرة مرة أخرى وتسيير المباراة لصالحه وفي اتجاه واحد حتى تمكّن كابتن الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما من إدراك التعادل من ركلة جزاء تحصّل عليها فينيسيوس في الدقيقة 65 .

بعدما سجّل الريال هدفه الأول وعادل النتيجة بدأ في البحث عن الهدف الثاني له ليظفر بنقاط المباراة الثلاث إلا أن شيريف فاجئ الريال بعدما سجّل الهدف الثاني في مرتدة قاتلة إلا أن حكم الفيديو قد ألغى الهدف بدعوى التسلل .

وفي الدقيقة 89 استطاع الضيوف أن يضيفوا الهدف الثاني من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس تيبوا كوتوا ليحرم الميرنجي من الانتصار رقم 100 على أرضه في دوري الأبطال .

بهذه النتيجة رفع فريق شريف رصيده إلى النقطة رقم 6 في صدارة المجموعة بينما تجمّد رصيد الريال عند النقطة الثالثة وفي مركز الوصيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *