لوكا يوفنتش

ريال مدريد يعلن شفاء نجمه الصربي من الإصابة ويؤكد على جاهزيته ضد الإنتر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم عن جاهزية نجم الفريق اللاعب لوكا يوفتش لخوض مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا ضد نادي إنتر ميلان يوم الأربعاء القادم .

يأتي هذا الخير كدفعة معنوية لصالح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أصبحت تتنوع أمامه الخيارات على مستوى الخط الأمامي ضد الإنتر وسيكون من إمكان المدرب الإيطالي الإعتماد على خدمات يوفتش .

وقالت شبكة جول الإسبانية أن الصربي قد تعافى بشكل نهائي وأنه أصبح جاهزاً لخوض المباراة القادمة في دوري الأبطال وقد اقترب زميله لنمساوي ديفيد ألابا هو الآخر من التعافي والعودة لتدريبات القلعة البيضاء مرة أخرى .

وأفادت تقارير صحفية أن ألابا قد شارك في تدريبات الريال اليوم لكنه اكتفى بالمران منفرداً بالكرة ولم يدخل في عمق التدريبات مع بقية زملاءه بسبب الإصابة التي يعاني منها حالياً .

من جانبه قالت صحيفة الماركا الإسبانية أن أنشيلوتي سيضطر للدفع بالموهبة الشابة ميجيل جوتيريز في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب ألاب ومارسيلو وميندي للإصابة .

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الريال والإنتر ستكون يوم الأربعاء القادم على ملعب سان سيرو في إيطاليا وسيواجه غريمه الإسباني نادي برشلونة يوم غد الثلاثاء نادي بايرن ميونخ الألماني في افتتاحية مباريات دوري أبطال أوروبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *