عين الرياضة

ريال مدريد يعود للصدارة بعد فوز ساحق على سيلتا فيجو

اكتسح نادي ريال مدريد الإسباني نظيره سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو بثوبه الجديد في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بخمسة أهداف لهدفين .

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة من عمري اللقاء بعد استغلال هفوة دفاعية من لاعبي الريال استغلها اللعب سانتي مينا على أكمل وجه وأسكنها شباك الحارس تيبو كورتوا .

لم يهدأ الريال بعد هدف سيلتا فيجو الأول وزاد من حدة هجماته حتى تمكّن من إدراك التعادل عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 24 من عمر اللقاء من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء .

رفض الضيوف الاستسلام وكانت الهجمات المرتدة لهم تشكل خطراً كبيراً على مرمى تيبو كورتوا حتى تمكّنو من تسجيل هدف الأسبقية لهم في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لهدف .

بداية الشوط الثاني :

مع انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني وفي أول دقيقة وأول هجمة لريال مدريد في الشوط الثاني تمكّن كريم بنزيما من معاودة التسجيل مرة أخرى وإدراك التعادل للمرة الثانية لصالح الريال بعدما ضرب الكرة برأسه لتسكن الشباك .

شهدت المباراة تألقاً كبيراً للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي تطور مستواه كثيراً مع المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي واستطاع أن يسجل الهدف الثالث لصالح الريال في الدقيقة 55 من عمر اللقاء .

وسجّل زميله الوافد الجديد للقلعة البيضاء إدواردو كامافينجا الهدف الرابع للريال بعد ما استغل كرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة لوكا مودريتش ليصعب من المهمة على الضيوف .

واختتم بنزيما خماسية الريال من علامة الجزاء في الدقيقة 88 ليأكد على الهاتريك وعلى استحقاق الريال لنقاط المباراة الثلاث ويرتفع رصيد الريال إلى النقطة رقم 10 في صدارة جدول الترتيب.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *