عين الرياضة

ريال مدريد يوافق على إعارة سيبايوس لبيتيس لكن بشرط

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي ريال مدريد قد وافق على خروج نجم وسط ميدانه اللاعب الإسباني داني سيبايوس للإعارة إلى الجار ريال بيتيس خلال انتقالات الشتاء القادم لكنه وضع بعض الشروط لإتمام المهمة .

حيث قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الريال قد وافق على خروج سيبايوس للإعارة إلى ريال بيتيس مقابل تضمن العقد بند الشراء الإلزامي من جانب ريال بيتيس .

يأتي هذا القرار في ظل سعي ريال بيتيس في تدعيم خطوطه خاصة على مستوى منتصف الميدان وهو الذي عرض على الريال فكرة إعارة اللاعب خاصة في ظل عدم حصوله على دقائق للعب مع الفريق الأول .

وكان بيتيس قد تفاوض مع ريال مدريد على إعارة سيبايوس من قبل في شهر أغسطس إلا أن الإصابة التي تعرّض لها اللاعب في أولمبياد طوكيو 2020 صعبت من هذه المهمة وصرف ريال بيتيس نظره عن الصفقة آنذاك .

كما أشارت الصحيفة أن ريال مدريد قد طلب مبلغ بقيمة 20 مليون يورو من أجل الحصول على بطاقة اللاعب كما وضع شرط وجود بند الشراء الإلزامي وهو بند غير قابل للتفاوض بالنسبة لريال مدريد .

ومن الجدير باذكر أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع سيبايوس في صيف عام 2017 بقيمة 16.5 مليون يورو لكن اللاعب لم يتمكن من إظهار موهبته لا مع ريال مدريد ولا حتى أثناء فترة إعارته الأخيرة مع أرسنال.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *