عين الرياضة

كومان يهاجم لابورتا

كومان يهاجم لابورتا، حيث هاجم المدرب الهولندي السابق لبرشلونة ، رونالد كومان ، رئيس النادي خوان لابورتا ، مستغربًا رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، متهمًا إياه بعدم إعطائه الوقت الكافي للنجاح كما فعل مع المدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

تحدث كومان لأول مرة بعد إقالته من مدرب برشلونة في أكتوبر الماضي لصحيفة “ألجمين داجبلاد” الهولندية ، قائلاً: لن تراني في كامب نو لفترة ، ولا يمكنني فعل ذلك ، مع هذا الرئيس. لا يمكن أن يتصرف كما لو لم يحدث شيء.

وتابع: إدارة لابورتا لم تمنحني الوقت والصبر اللذين أعطتهما لتشافي ، كنت أعمل في ظل ظروف صعبة من إصابات اللاعبين ، والآن عاد بيدري مع ديمبيلي ، يمكنك أن ترى أن كل شيء عاد إلى مكانه.

عندما سُئل كومان عن رحيل ميسي ، أجاب: بإصرار من الإدارة ، وافقت على ترك بعض اللاعبين لتصحيح الوضع المالي ، لكن بعد ذلك عندما ترى أنهم اشتروا لاعبًا مقابل 55 مليون يورو (فيران توريس) بعد فترة وجيزة من مغادرة ميسي. ، ثم تتساءل إذا حدث شيء آخر ، فلماذا رحل ميسي؟

وأضاف: قال لي لابورتا عدة مرات إنه لم يقتنع به تشافي بسبب قلة خبرته ، لكنني شعرت أيضًا أنني لست مدربه المفضل ، بعد الانتخابات لم أشعر بالانسجام بيننا ، الدعم من كانت الإدارة تفتقر إلي.

واختتم حديثه: لم أكن أهتم بالمال ، أردت أن أنجح مع برشلونة كثيرًا ، أدركت أنني لم أحب لابورتا لأنه لم يكن الرئيس الذي وقع معي.

ولم يقود كومان أي فريق آخر بعد رحيله عن برشلونة ، مؤكدا أنه بحاجة لبعض الوقت وأنه سيناقش مع وكيل أعماله العروض التي ستأتي الصيف المقبل.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *