عين التقنية
أخر الأخبار

كيف يبدو مستقبل تويتر الجديد؟ هل ينهار على يد إيلون ماسك!

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستقبل تويتر من أهم الأحداث التقنية في هذه الفترة، طبعًا بعد افتتاح كأس العالم الفيفا في قطر. وذلك، بعدما أخبرناكم آنفًا بأن إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة تيسلا، ومؤسس شركة سبيس اكس قام بشراءه. وكما تم الاتفاق ب44 مليار دولار..

ومن بعد هذا الخبر بدأت الأحداث الجديدة فيها تظهر، وسنتكشف التغييرات في كلّ فترة والأخرى. في هذا المقال سنقوم بشرح مجموعة من الأحداث التي بدأت بعد استلام إيلون المنصة..

شاهد أيضًا:

المنافسة الشرسة بين أقوياء التقنيات تحتدم من جديد!!

 

مستقبل تويتر ينهار!

 

  • العلامة الزرقاء وتوثيق الحسابات: قام إيلون ماسك بتفعيل ميزة تويتر بلو. والتي تمكن أي شخص أن يشترك بالخدمة مقابل أن يحصل على علامة التوثيق الزرقاء. وفي كل شهر يقوم بدفع مبلغ 8 دولارات فإنه سيحصل على العلامة نفسها.. وكما نعلم أن العلامة الزرقاء لها معنى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. فإذا كانت المنصة متأكدة من شخصيتك ولديك متابعين في أغلب الأوقات (أكثر من ميلون مشترك أو متابع) فإنك ستحصل عليها. ومع هذه الفكرة ساهمت في انتحال الكثير من صفحات المشاهير والفنانين والإعلاميين وحتى الحكومات حول العالم. وتقول بعض المصادر: إن انتحالات الخصوصية بدأت تزدهر أكثر وتتوسع داخل تويتر. وهذا لا شك يبين لنا ماهية مستقبل تويتر.
  • تسريح عدد من موظفي تويتر: بعد جائحة التسريح التي بدأت تنتشر عالميًا قام ماسك بتسريح ما يزيد عن نصف موظفي تويتر. ولم يقف إلى هنا فقد قام بتسريح 80% تقريبًا من المتعاقدين مع الشركة. بدون أن يخبرهم مسبقًا. وهذا قد يؤدي إلى عطل في بعض أقسام التويتر التي نقص منها الموظفين..

لم يقتصر الأمر على تويتر وحدها حتى ميتا، وأمازون تخلت عن مجموعة من موظفيها. وهذا إن دل على شيء فيدل على بدأ الانهيار الفعلي لأكبر الشركات. أو يمكن أن نقول أن الشركات تحاول تصفية الموظفين لإبقاء الأفضل فيها دون عدد كبير لا يؤدي إلى منفعة زائدة.

 

انتحالات خصوصية، تسريح عدد كبير من الموظفين، والمتعاقدين، توثيق الحسابات بمبالغ زهيدة! هذا يخبرنا عن المستقبل القريب..

إضافةً إلى ذلك، هناك تصريح جديد لأحد الموظفين المتسرحين من تويتر يقول أن تويتر بدأت تنهار! ومن المرجح أن يكون الانهيار الحاصل قبيل بدأ كاس العالم..

مع الاحتفاظ ب اسم الموظف وعدم إبرازه.. كما أن هذا احتمال في حال تويتر لم تعالج الأمور بسرعة! .. وإذا تفاقم الوضع فلن يكون لها حل غير أن تنهار

 

الخلاصة، مستقبل تويتر متعلق بيد إيلون ماسك القادر على تلافي كافة الأخطاء المرتكبة سابقًا والعمل على حل جديد ومرضي لكافة المستخدمين..

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *