fbpx
عين التقنية

لعبة بيت سيبر- Beat SABER، من أفضل ألعاب الواقع الافتراضي

بدايةً، تعتبر الألعاب الالكترونية شيئاً ليس جديداً، فهناك الكثير من الألعاب الالكترونية التي كنا نلعب بها منذ طفولتنا. لكن لعبة بيت سيبر، لعبة مميزة من نوعها. وعلى الرغم من أن هذا اللعبة لعبة من ألعاب الواقع الافتراضي التي لم نلعب بها ونحنُ أطفال صغار. إلا أنها لعبة مميزة لأطفال اليوم!

كانت الألعاب قديماً عبارة عن بعض الأجسام المتحركة مع إضافة تأثيرات فنية لبعض الأشياء لتصبح متحركة. وعلى الرغم من بساطتها إلا أننا كنا نشعر بالسعادة وتغمرنا الفرحة، ونحنُ نلعب هذه الألعاب. لكن مع زيادة التطور والتكنولوجيا لا بد للألعاب أيضاً، أن تتطور وتأخذ منحنياً قوياً. والجديرُ بالذكر أن اللاعب بالألعاب الالكترونية أو ما يسمى GAMER أصبحت مهنة اليوم!

هل تتخيل أنك تستطيع أن تحصل على النقود وأنت تلعب بأحد الألعاب! فعلياً، نحنُ نلاحظ الكثير من التطورات التي أدهشتنا وكانت في طفولتنا مجرد لهو. ليس هذا موضوعنا الشاغر صراحةً. لكن هذا الموضوع مهم ويجب أن نتطرق عليه بشكلٍ أو بآخر. فنحنُ اليوم من موقع عين الخبر سنقدم أهم ألعاب الواقع الافتراضي والتي حصلت على شهرةٍ واسعة وكبيرة.

شاهد أيضاً: لعبة حرامي السيارات GAT.

 

لمحة عامة عن لعبة بيت سيبر:

لعبة بيت سيبر هي لعبة تدعم الواقع الافتراضي والتي يمكنك استخدامها ولعبها مهما كان عمرك أو مهما كانت خبرتك. فهي فعلياً لا تحتاج إلى خبرة فيها وذلك لبساطة وسهولة التحكم بها. في حين تدعم هذه اللعبة أجهزة الحاسوب وأجهزة البلاي ستيشن بشتى أنواعها.

مع التركيز على أن هذه اللعبة تعتمد على تشغيل نوع موسيقي في الخلفية. مع المشي داخل اللعبة وتحطيم الأشكال أو المكعبات المتواجدة أمامك لتستطيع السير وتخطي العقبات. تساعدك الموسيقى على صنع الحماس والطاقة داخل اللعبة وأثناء قيامك بها. في حين نلاحظ أن المقاطع الموسيقية المستخدمة في هذه اللعبة تكون لمغننين مشهورين أو مقاطع مشهورة عالمياً.

اللعبة مناسبة للأطفال الصغار ولا تحتوي أيّ مقاطع سيئة أو غير قابلة للعرض. وفي ذلك، نلاحظ أن هذه اللعبة خيار جيد للأطفال ليلعبوا بها عبر الحاسب المحمول. لن تكوني قلقاً بشأن أطفالك بعد اليوم! فلعبة بيت سيبر تعتبر خيار جيد لتحافظي عليهم من مصادر الانترنت المفتوحة.

 

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،