عين الرياضة

ليفربول يعتلي عرش الصدارة مؤقتاً بعد فوز عريض على كريستال بالاس

حقق نادي ليفربول الإنجليزي اليوم انتصاراً عظيماً على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على أرض الريدز اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

شهدت المباراة سيطرة كبيرة للاعبو ليفربول منذ الدقائق الأولى على الكرة وعلى مجريات المباراة واستطاع النجم السنغالي ساديو ماني من إحراز الهدف الأول له وللريدز قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين في الدقيقة 43 بعد أن تابع رأسية صلاح التي ارتدت من الحارس .

ومع بداية الشوط الثاني عاود ليفربول فرض سيطرته على المباراة مرة أخرى حتى استطاع النجم المصري محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني له وللريدز في الدقيقة 78 من عمر المباراة وبعد أن شهدت المباراة تألقه الواضح.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة وتحديداً في الدقيقة 89 تمكّن الغاني نابي كيتا من إحراز الهدف الأخير للريدز ليكمل ثلاثية الريدز النظيفة هذا المساء في الأنفيلد .

بهذا الفوز اعتلى ليفربول عرش صدارة الترتيب بشكل مؤقت بعد أن وصل للنقطة رقم 13 من خمس مباريات لعبها بينما تجمّد رصيد كريستال بالاس عند النقطة رقم 5 احتل بها المركز الـ 13 .

وعلى الجانب المقابل تعثر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل السلبي اليوم أمام ضيفه ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد مساء اليوم وشهدت أداءاً سيئاً للسيتيزين .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *