عين التقنية

مستقبل ألعاب نتفليكس يستمر بالازدهار

بدأت ألعاب نتفليكس لعبةً بعد لعبة بالازدهار والنمو، ورفعت مستوى الموقع بشكلٍ كبير. وهذا بعدما أعلنت الشركة عن إصداراها لمجموعة جديدة من الألعاب التي يكون أغلبها تعليمية واجتماعية. أيّ ليست ألعاب فقط بغرض اللهو وإضاعة الوقت.

في حين ذلك، نلاحظ أن اللعبة التي أطلقتها نتفليكس في الأونة الأخيرة تسمى لعبة THIS IS A TRUE STORY. هذه اللعبة مجهزة بغرض زيادة الوعي. وخاصةً أنها تتحدث عن أمرأة افريقية تقوم بنقل المياه من مكان تواجدها إلى مكان سكنها. ليستطيع أطفالها أن يستخدموا هذه المياه في حياتهم. هذه اللعبة تتم بالتعاون مع منظمة غير ربحية تساعد على تأمين الماء للبلدان النامية وتعمل على توفيرها بأقل الجهود والتكاليف.

اللعبة مخصصة لزيادة الوعي عبر نقص كمية المياه الصالحة للشرب والتي يحتاجها كلُّ إنسان ليعيش حياته بشكلٍ طبيعي. تساعدك أيضاً على مشاهدة المناظر الطبيعية المرسومة باليد والتي تجسد المعاناة اليومية للمرأة بالرغم من الرياح والوحوش الضارية التي من شأنها أن تخسر هذه الأمرأة حياتها من أجلها.

ومثل هذه اللعبة، الكثير. فألعاب نتفليكس تأخذ منحنياً كبيراً في الازدهار في كلِّ فترة والثانية. وتؤكد لنا بأن العمل الإنساني ضروري أكثر من العمل للمصالح الشخصية. وفي حين ذلك، نحنُ بحاجة إلى مثل هذه الألعاب في حياتنا لنستطيع أن نتجاوز بها مجموعة المتاعب والمخاطر المحيطة بنا. ولنزيد من الوعي أكثر.

شاهد أيضاً: نتفلكس تعلق خدماتها في روسيا.

ألعاب نتفليكس ورؤيتها:

المعروف عن الألعاب بأنها تضيع الوقت وتهدره بدون أيّ جدوى، أو بدون أن يستفيد منه صاحبه. أما مع ألعاب نتفليكس نلاحظ أننا نستطيع من خلالها أن نرفع الوعي مثل اللعبة التي ذكرناها وأن نساعد مجتمعنا بأن يزدهر بشكلٍ أكبر. هذا بعدما انتشرت الكثير من الألعاب التي تؤيد الحرب والقتال والنزاعات. وتسعى إلى تشتيت الأطفال الصغار.

لا بدّ للألعاب المفيدة أن تنتشر في هذا الزمن، أكثر من الألعاب المؤذية على الناس. وكما تساعد نتفليكس على رفع مستوى الوعي لدى الشعب، نلاحظ أن الكثير من الشركات الأخرى المرادفة تطلع ألعاب بهدف السباق بينهم. والتي تملك نفس الهدف.

من عين الخبر، نتمنى أن نكون قدمنا لكم أفضل المعلومات من موقعنا، لا تترددوا في التواصل معنا في حال كان لديكم أيّ استفسار.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *