عين الرياضة

ملخص مباراة الارجنتين وهولندا كاس العالم قطر 2022

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص مباراة الارجنتين وهولندا كاس العالم قطر 2022، حيث حسمت منذ لحظات المباراة الافتتاحية لدور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022 بين المنتخب الارجنتيني ونظيره الهولندي، والتي كانت وجبة كروية دسمة من كافة الجوانب، إضافة إلى أن هذه المواجهة لم تحسم في الوقت الرئيسية ولا حتى الأشواط الإضافية، بل حسمتها ركلات الترجيح، ومن خلال موقع عين الخبر سنتعرف على النتيجة.

ملخص مباراة الارجنتين وهولندا كاس العالم قطر 2022

انتهت مباراة المنتخب الأرجنتيني ونظيره الهولندي في إطار دور الربع نهائي من بطولة كاس العالم قطر 2022 بتأهل المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح إلى الدور الثاني نتيجة 4/3، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي (2-2)، كان نجم المباراة هو ميسي مهاجم منتخب الارجنتين الذي سجل هدف من ضربة جزاء وصنع الهدف الاول. وصنع هدف وحصل على تقييم 9,3 في نهاية المباراة ونال لقب رجل المباراة. جاء الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 35 من عمر المباراة وأحرزه اللاعب ناهويل مولينا بتمريرة من ميسي . لينتهي الشوط الأول بتقدم الارجنتين بهدف دون رد. في الشوط الثاني استمر الضغط الارجنتيني ليثمر عن هدف ثاني للمنتخب الارجنتيني عن طريق ميسي وبقي التفوق للارجنتين حتى الدقيقة 83 حين أحرز المنتخب الهولندي الهدف الاول. وأضاف الحكم 10 دقائق وقت بدل ضائع ليضيف المنتخب الهولندي هدف التعادل في الدقيقة 10 من الوقت الإضافي لتنتهي المباراة بفوز الارجنتين بهدفين لهدف وحيد. وليتأهل المنتخب الأرجنتيني لدور النصف النهائي ليقابل كرواتيا.

فيديو ملخص مباراة الارجنتين وهولندا كاس العالم قطر 2022

يثإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ملخص مباراة الارجنتين وهولندا كاس العالم قطر 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن نتيجة اللقاء الذي جمع المنتخب الأرجنتيني ونظيره الهولندي في ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *