عين الرياضة

ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا كاس العالم قطر 2022، حيث حسمت منذ لحظات المباراة الافتتاحية لدور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022 بين المنتخب البرازيلي ونظيره الكرواتي، والتي كانت وجبة كروية دسمة من كافة الجوانب، إضافة إلى أن هذه المواجهة لم تحسم في الوقت الرئيسية ولا حتى الأشواط الإضافية، بل حسمتها ركلات الترجيح، ومن خلال موقع عين الخبر سنتعرف على النتيجة.

ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

انتهت مواجهة المنتخب البرازيلي والمنتخب الكرواتي لإطار دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 بتأهل تمكن المنتخب الكرواتي من حسم مواجهة المنتخب البرازيلي، بركلات الترجيح (4-2)، بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

وبذلك حسم منتخب كرواتيا التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، بعد فوز منتخب كرواتيا في مباراة اليوم أمام البرازيل، وينتظر الفائز من مباراة هولندا ضد الأرجنتين، في ربع النهائي.

ومع الدقيقة “105+1″، نجح نيمار، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب البرازيل، من خلال تسديدة صاروخية في المرمى بعد مرواغة المدافعين والحارس بشكل مميز لتسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة “117” من عمر المباراة، نجح برونو بيتكوفيتش، في تسجيل الهدف الأول والتعادل في مرمى البرازيل، من خلال تسديدة نارية في المرمى.

فيديو ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا كاس العالم قطر 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن نتيجة اللقاء الذي جمع المنتخب البرازيلي ونظيره الكرواتي في ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *